اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:31 ص

أهم الأخبار العربية والعالمية

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. مقتل 9 أشخاص إثر إطلاق نار بمدرسة فى روسيا..المقاومة الفلسطينية تطلق رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات إسرائيل..مقتل 3 مسلحين فى اشتباكات مع قوات هندية بكشمير

وكالات الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:00 م

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
 
المقاومة الفلسطينية فى غزة تطلق رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات إسرائيل

أكدت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، إطلاق الفصائل في قطاع غزة رشقات من الصواريخ باتجاه المستوطنات الإسرائيلية.


 
 

ارتفعت حصيلة الشهداء جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلى لقطاع غزة لليوم الثانى على التوالى، إلى 24 شهيداً، بينهم 9 أطفال، وامرأة، وإصابة أكثر من مئة آخرين، بينهم حالات خطيرة، فضلا عن الأضرار التى لحقت بالمنازل وممتلكات الفلسطينيين. 


 
 

الخارجية السعودية: المملكة تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية بالقدس

أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين.

 

مقتل 3 مسلحين فى اشتباكات مع القوات الهندية بإقليم كشمير

لقى ثلاثة مسلحين حتفهم إثر اندلاع اشتباكات مع قوات الأمن الهندية اليوم الثلاثاء، فى مقاطعة "أنانتناج" بالشطر الهندي من إقليم كشمير المتنازع عليه مع باكستان.


 
 
عصابة دارك سايد الأمريكية: لا نرتبط بأى حكومة وهدفنا كسب المال فقط

قالت عصابة تدعى "دارك سايد" يعتقد أنها تقف وراء الهجوم الإلكترونى، الذى تعرض له أحد أكبر خطوط نقل الغاز في الولايات المتحدة إن هدفها هو كسب المال.


 

 

بوتين يقدم "للدوما" مشروع قانون لفسخ معاهدة "السماء المفتوحة"

كشف مصدر في مجلس الدوما الروسي اليوم الثلاثاء، النقاب عن أن الرئيس فلاديمير بوتين ،قدم لمجلس النواب الروسي "الدوما" مشروع قانون حول فسخ روسيا معاهدة السماء المفتوحة التي أبرمت في عام 1992 .

 

مقتل 9 أشخاص وإصابة 10 آخرين إثر إطلاق نار بمدرسة فى تتارستان الروسية

لقى 9 أشخاص حتفهم وأصيب 10 آخرون فى حادث إطلاق نار وقع صباح اليوم الثلاثاء، فى إحدى مدارس مدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان وسط روسيا. 


 

صحيفة: امرأة إيطالية تلقت عن طريق الخطأ ست جرعات من لقاح فيروس كورونا

قالت صحيفة "ليجو" الإيطالية إن سيدة من بلدة ماسا فى إيطاليا، تلقت عن طريق الخطأ ست جرعات من لقاح فيروس كورونا، حيث اضطرت لقضاء يوما كاملا تحت الملاحظة فى المستشفى الذى خرجت منه فيما بعد وهى بصحة جيدة.