اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:03 م

top 7

Top 7.. أحمد حلمى يغازل منى زكى.. وإسبانية تنجب طفلًا بأجسام مضادة لكورونا

الإثنين، 05 أبريل 2021 02:00 ص

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت خلال الـ24 ساعة الماضية، من إعداد محسن البديوى، وتقديم شروق وجدى، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.
 

تناولت top 7  خبرًا عن النجمة ليلى علوى، حيث تنتهي من تصوير فيلم "ماما حامل"، بعد أسبوعين، وتجسد فيه والدة حمدى المرغني ومحمد سلام، وتدخل بقصة كوميدية حول حملها مرة أخرى فى إطار من الكوميديا الاجتماعية.

 

كما تطرقتtop 7  لخبر عن الفنان أحمد أمين، الذى أعلن إصابة زوجته بكورونا، ودعى جمهوره في بوست علي حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، الدعاء لها، وقال أمين: "مراتى إيجابى كورونا بأعراض شديدة.. ادعوا لها ينوبكم ثواب"، بجانب خبر عن النجم أحمد حلمي، يغازل زوجته النجمة منى زكى خلال اليوم السابع، وذلك بعد نشر بوست على إنستجرام لمنى زكي وتألقها بموكب نقل المومياوات وقال: "خطفت أنظارى أنا شخصيا".

 

وتطرقت أيضا لخبر عن وسائل إعلام الإسبانية، كشفت عن أول طفل يولد بأجسام مضادة لـ فيروس كورونا، وذلك بعد تلقى والدته لقاح كورونا في الأشهر الثلاثة الأخيرة من حملها، فيما كشفت تقرير أمريكى، تسريب بيانات أكثر من 500 مليون مستخدم لمنصة "فيس بوك"، بجانب خبر عن وكالة "ناسا" التي كشفت عن حدث غامض على كوكب المريخ وقع خلال شهر مارس الماضي.