اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:06 ص

محمود تريزيجيه

الأرقام تمنح محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى مباراة أستون فيلا ضد فولهام

كتب: هاني عبد النبي الأحد، 04 أبريل 2021 09:35 م

حصل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح فريق أستون فيلا على لقب أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد فولهام بعدما قاد الفيلانز لريمونتادا وحصد 3 نقاط غالية فى مشواره نحو مزاحمة الكبار في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حصل على تقييم 8.3 درجة خلال 28 دقيقة شارك فيها خلال المواجهة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة البريميرليج.

وقاد محمود حسن تريزيجيه فريق أستون فيلا لتحقيق فوز ثمين على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعهتما اليوم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لحقق الفيلانز أول فوز له بعد غياب 4 مباريات.

ونجح تريزيجيه، الذى شارك فى الدقيقة 62 بدلا من الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، فى تسجيل هدفين لفريق أستون فيلا بالدقيقتين 78 و81، بعدما تقدم فولهام بهدف المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 61.

ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن محمود تريزيجيه حصل على أعلى الدرجات من بين اللاعبين الذين شاركوا في المباراة بواقع 8.3 درجة.

وكشفت أرقام محمود تريزيجيه قيامه بلمس الكرة 18 مرة بينها 8 تمريرات دقيقة من أصل 9 بنسبة 89% كما قام بالتسديد 4 مرات نجح في توجيه 2 على المرمى ومثلهم خارج المرمى، بالإضافة الى محاولتي مراوغة، نجاح في التدخلات بواقع 3 من أصل 7 كرات.

فيما ارتكب تريزيجيه خطأين وحصل على خطأ وحيد لصالحه، فيما وصل معدل فقدانه للكرة 4 فقط وهو الأقل خلال الموسم الحالي للاعب.

وأوضح المركز السويسري أكد ان تقييم محمود تريزيجيه هو الأفضل خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي مع ناديه أستون فيلا.

وذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات، أن محمود حسن تريزيجيه أصبح اللاعب الثالث فى تاريخ أستون فيلا الذى يسجل هدفين بعد دخوله بديلا فى لقاء في الدوري الممتاز، بعد كلا من جوليان جواكيم ضد ديربي كاونتي عام 2000، ودوايت يورك ضد ليفربول في عام1994.