اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:13 ص

برج الحوت

حظك اليوم الأربعاء 28/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى غيرتك

الأربعاء، 28 أبريل 2021 12:00 ص

الهروب للخيال والعيش فيه لتجنب الواقع من الصفات الأساسية لمولود برج الحوت، الذى يتصف أيضاً بعاطفيته الزائدة وتفكيره لفترة طويلة فى أى قرار وخاصة القرارات الهامة قبل تنفيذها، كما يعتبر من الشخصيات المخلصة لشريك حياتها، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


يسرا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى تقديم الاستقالة وفكر جيدًا واستشير أهل الخبرة، فربما تلغى قرارك أو تبحث عن عمل أفضل يضمن لك مستقبلك الفترة القادمة حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، لهذا لا تتسرع وفكر جيداً.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تتحكم فى غيرتك الشديدة على شريك حياتك وتفهم وتستوعب جيدًا الموقف، ثم تحكم عليه، فربما تظلمه بتسرعك وغيرتك العمياء وتخسره للأبد وتشعر بالندم بعد الانفصال، لهذا انتبه.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال الوقت لترطيب جسمك والحفاظ على صحة بشرتك، كما عليك تنظيم مواعيد نومك حتى تتخلص من الهالات السوداء حول عينيك، وتستعيد إشراقة وجهك مرة أخرى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك الصحية نتيجة اهتمامك بتحسين صحتك النفسية بالابعتاد عن كل ما يثير غضبك وانفعالك طوال الوقت.