اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:38 ص

كوناتي

أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يحسم صفقة كوناتي مدافع لايبزيج

كتب: عمرو سامى الجمعة، 23 أبريل 2021 08:28 م

جاء في أبرز أخبار ليفربول الإنجليزي اليوم، الجمعة، عن حسم الريدز صفقة التعاقد مع إبراهيما كوناتي مدافع فريق لايبزيج الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب نهاية الموسم الحالي 2020-2021، وذلك لعلاج الأزمة الدفاعية في صفوف الفريق، بكثرة الغيابات نتيجة الإصابات.

أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يحسم صفقة مدافع لايبزيج
 

كشفت شبكة "سكاي سبورت" أن ليفربول حسم صفقة التعاقد مع إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيج خلال الصيف المقبل، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب وعقد لمدة 5 مواسم.

وقالت الشبكة الإخبارية، إن ليفربول سيدفع الشرط الجزائي فى عقد كوناتي مع لايبزيج والبالغ 35 مليون يورو خلال الأيام المقبلة.

وكانت تقارير أشارت إلى أن كوناتي حريص على الانتقال إلى صفوف ليفربول، دون عن الأندية الأخرى المهتمة بضمه، حيث إن اللاعب البالغ من العمر 21 يسعى للانضمام إلى ليفربول وتكوين ثنائي قوي مع الهولندي فيرجيل فان دايك.

وحول ليفربول أنظاره إلى كوناتي، بعد أن حسم بايرن ميونخ صفقة زميله في لايبزيج، المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو في الموسم المقبل، بعد أن كان خيار الريدز الأول.


كوناتي

 

أخبار ليفربول اليوم.. جونز يدعم قائمة الريدز أمام نيوكاسل
 

ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن الشاب كيرتيس جونز بات متاحا للعب أمام نيوكاسل يونايتد، بعد تعافيه من الإصابة بينما سيغيب تاثانيل فيليبس لإصابة بعضلة الفخذ وقال المدير الفني يورجن كلوب أن دييجو جوتا بخير لكنه لا يعرف موعد عودة القائد جوردان هندرسون.

ويستضيف ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، مساء غدا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل الريدز لقاء الغد وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.


كورتيس جونز