اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:28 م

ترتيب الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الاسباني .. مباراتا أتلتيكو مدريد وبرشلونة تحسم الصراع

كتب أحمد حربى الخميس، 22 أبريل 2021 11:09 ص

أشعل فريق ريال مدريد الصراع مجدداً على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني فى الموسم الحالى 2020 / 2021، بعدما تخطى مضيفه قادش، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الليجا.

 

ترتيب الدوري الاسباني

يعتلى ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني مؤقتا برصيد 70 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد الذى يواجه هويسكا اليوم الخميس فى نفس الجولة، بينما يحتل قادش المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.     

وجمع نادى ريال مدريد نقاطه فى الدوري الاسباني بواقع الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 لقاءات وسجل 56 هدفا وتلقي 24 فقط.

 

ترتيب الدوري الاسباني

وتقام اليوم الخميس 22 - 4 - 2021 أربع مباريات ضمن منافسات الليجا فى الموسم الكروى الجارى 2020-2021، فى مقدمتها أتلتيكو مدريد ضد هويسكا وبرشلونة وخيتافى فى الدوري الاسباني كما يستضيف غرناطة نظيره  إيبار، ويستدرج ريال سوسيداد منافسه سيلتا فيجو.
 

ترتيب الدوري الاسباني

فيما خطف فريق إشبيلية الإسبانى، فوزا غاليا على مضيفه ليفانتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

 

ورفع إشبيلية رصيده إلى 67 نقطة تقدم بها للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني ، متفوقا بفارق نقطتين على برشلونة الرابع برصيد 65 نقطة  الذى يواجه خيتافى مساء الخميس في نفس الجولة، فيما يأتي ليفانتى في المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة.

 

ترتيب الدوري الاسباني

بينما سقط فالنسيا أمام مضيفه أوساسونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أل سادار" في الجولة الـ31 من الليجا.

وأصبح فالنسيا بعد هذه الهزيمة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، بينما تقدم أوساسونا للمركز الثامن برصيد 40 نقطة.

كما حقق ديبورتيفو ألافيس فوزا غاليا على فياريال بهدفين مقابل هدف، وفى نفس الجولة تعادل بلد الوليد مع إلتشى بهدف لكل منهما.

 

ترتيب الدوري الاسباني

حسم التعادل السلبى مواجهة فريقى ريال بيتيس الإسبانى وضيفه أتلتيك بيلباو، والتي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على استاد "بينتو فيامارين".

يحتل ريال بيتيس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، فيما جاء أتلتيك بيلباو في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري الاسباني كالتالى..