اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:40 م

مسلسل هجمة مرتدة

ملخص لأهم وأبرز أحداث مسلسلات اليوم الثانى من دراما رمضان

سارة صلاح الخميس، 15 أبريل 2021 12:09 م

تعرف على ملخص ثانى حلقات مسلسلات موسم رمضان هذا العام الذى يشمل عددا من الأعمال المهمة، حيث بدأت الحلقات بأحداث مثيرة ومشوقة جذبت انتباه الجمهور، ونذكر فيما يلى لأبرز أحداث مسلسلات اليوم الثانى من دراما رمضان.

الاختيار 2

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 2" والتي تحمل اسم "رد فعل" عرض 3 عمليات بطولية بالتوازى، وصول ضابط الأمن الوطنى زكريا يونس – كريم عبد العزيز - بصحبة قوة من الشرطة إلى مخزن في أطفيح، به عدد من العناصر التكفيرية ويتم التعامل معهم والقبض على بعضهم.

وفى نفس الوقت، المشهد فى شمال سيناء فى رفح، ومواجهة يوسف الرفاعى – أحمد مكى – وزميله أحمد فهمى لهجوم إرهابى، وسط منطقة سكنية، وصعوبة التعامل مع العناصر التكفيرية بسبب الأهالى، ويصاب أحمد فهمى بطلقة وسط التعامل مع العناصر التكفيرية ورغم الإصابة يصعد فوق أحد المنازل ويستمر في القتال.

القاهرة كابول

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "القاهرة كابول" بلقاء الأصدقاء الأربعة خالد الصاوى وطارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد رزق، يتسامرون ويضحكون برغم أن كلا منهما أصبح له توجه وفى موقع مختلف، فأحدهما مخرج والآخر إعلامى والثالث ضابط والرابع ملتحى وينتمى لجماعة متأسلمة وهى جماعة القاعدة.

هجمة مرتدة

استعرض "سيف العربى" أحمد عز طريقة نجاحه فى القيام بعمليتين دفعة واحدة بالعراق بعد الخروج من السجن، وهو الأمر الذى دفع الضابط نضال الشافعى لتعنيفه أثناء مقابلتهما معاً على الحدود السورية العراقية، حيث وصف ذلك بالاستهتار من جانبه لأنه لا ينبغى أن يقوم بذلك بعد خروجه من السجن خاصة أن من أخرجه ضابط فى المخابرات الأمريكية وبالتالى سيكون مراقب وكان من الممكن اكتشاف أمره.

" وكل ما نفترق"

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج بمشهد المواجهة بينها وزوجها أحمد فهمى، بعد أن اتفقت عائلته على قتلها، وخلال المشهد تحاول ريهام أن تؤكد له أن فريدة ابنته، ولا بد أن يرجعها بعد اختطافها وبعد ذلك يجرى تحليلDNA .

"نسل الأغراب"

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "نسل الأغراب" بزيارة عساف الغريب – أحمد السقا - لخالته فردوس عبد الحميد، والدة الرائد على – دياب - ويعاتبها على عدم زيارته له فى السجن آخر 5 سنوات بعدما زارته 15 سنة، ولكنه يفاجأ أنها أصبحت مشلولة وتجلس على كرسى متحرك، وفجأة يدخل "علي" ويحاول تهدئته على ما ينوى له بالانتقام من غفران – أمير كرارة - وكل العائلة.

"أحسن أب"

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "أحسن أب" ببحث بطل العمل الفنان على ربيع عن الطفل "زيكا" للاستعانة به فى الاشتراك فى مسابقة أحسن أب ويذهب معه إلى أحد المولات لشراء ملابس جديدة له، ويدخل فى نقاش مع أحد البائعين بسبب غلاء الأسعار، ويتجه إلى صديقه الفنان خالد عليش ليستعين به فى استحمام الطفل وتغيير شكله، فى إطار كوميدى.

" حرب أهلية"

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، بدخول يسرا "مريم" فى نوبة بكاء شديدة بسبب طرد ابنتها جميلة عوض "تمارا" لها من حفل عيد ميلادها، وتتذكر مريم مواقف مؤلمة بينها وبين طليقها عزيز "رشدى الشامى".

"ضد الكسر"

حيث بدأت التحريات فى جريمة محاولة قتل "سلمى" - نيللى كريم، وباتت الشبهات حول زوجها محمد فراج - "كريم"، بعد ما ظهرت سيارته داخل الكومباوند من الكاميرات الخارجية، وكشف أنه تم فصل الكاميرات من أمام الفيلا التى يعيشان فيها.

"اللى مالوش كبير"

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "اللى مالوش كبير" بضرب عابد "خالد الصاوى" لزوجته غزل "ياسمين عبد العزيز"، وضرب رأسها فى الزجاج حتى سالت دماؤها ثم تركها تبكى بمفردها تتألم من الوجع.

ثم تطلب غزل الطلاق من زوجها عابد بسبب ضربها وإهانتها، ليجن جنونه ويضربها علقة موت ويتركها ويذهب للنوم، لتدخل عليه غزل وتمسك مقص في يدها للانتقام منه وقتله.

" لعبة نيوتن"

طلب محمد ممدوح "حازم" من زوجته "هنا" منى زكى، العودة من أمريكا بسبب تعثرة فى اللحاق بها لتنفيذ مخططهما بإنجاب ابنهما فى أمريكا حتى يحصل على الجنسية الأمريكية.

وأجرت "هنا" مكالمة هاتفية بزوجها "حازم" محمد ممدوح، ونشب بينهما مشاجرة جديدة وأخبرها بأنه أوقف الفيزا الخاصة بها وضرورة عودتها على الفور إلى مصر، كما هددها بالطلاق فى حال لم تعود فورا، وكان فى نفس الوقت والدة "هنا" متواجدة بجوار "حازم" وسمعت بحديثهما مما اضطر أن يخبرها بأنها كانت تريد إنجاب الطفل فى أمريكا الأمر الذى كان صادم بالنسبة لها.

" موسى"

شهدت الحلقة 2 من مسلسل موسى، زواج "حميد" - محمد أحمد ماهر، من "نجية" - تارا عماد، حبيبة موسى - محمد رمضان - وابنة العمدة، وهو الأمر الذى أغضب موسى، وجعله يذهب إلى حفل الزفاف وينازل العريس فى التحطيب بالنبوت، لينتصر عليه، إلا أن "حميد" حاول الانتقام منه ليضربه بالنبوت من الخلف، إلا أن والدة موسى، "حنفية" - عارفة عبد الرسول  - حاولت حمايته، فتلقت الضربة على ظهرها فسقطت على الأرض.

"النمر"

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "النمر"، باستضافة شمس "نرمين الفقى" لمحمد إمام فى منزلها بعدما فقد الذاكرة ولم يتذكر أى شيء، وتعده أنها ستكون معه وفى ظهره، وعلى جانب آخر تذهب ولاء الشريف صديقة ملك "هنا الزاهد" لحسن "خالد أنور" لمنزله ويتحدثان حول الرسالة التى أُرسلت لملك يوم الزفاف والتى أدت لإلغاء الفرح.

" نجيب زاهى زركش"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "نجيب زاهى زركش" وفاة هالة فاخر – شفيقة هانم - زوجة نجيب زاهى زركش – يحيى الفخراني، وذلك بعدما أخبرته بأن لديه ولدا منها، مؤكدة له أن لديها 3 أولاد منهم ولد ابنه هو شخصيا، لتتوفى بعدها وتتركه حائرا، أى منهم ابنه؟