اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:27 م

كومان

الريال ضد برشلونة .. كومان: العالم رأى ركلة الجزاء الغير محتسبة وسنظل نقاتل

كتب: عمرو سامى السبت، 10 أبريل 2021 11:50 م

عبر الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، عن غضبه الشديد من حكم مواجهة الكلاسيكو، أمام ريال مدريد، والذي انتهى بفوز الفريق الملكي 2-1، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في قمة منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وقال كومان في تصريحات عقب المباراة :"الشوط الاول لم تكن جيدين لا في الدفاع لا في الهجوم، حاولنا كثيرا، لم ندافع جيدا في الشوط الأول وافتقدنا إلى اللمسة الأخيرة في ملعبهم، ريال مدريد أتيحت لهم فرص توسيع الفارق لكن لحسن حظنا لم يحصل ذلك في الشوط الثاني تحسن الفريق أكثر، وخلق العديد من الفرص، كنا على مقربة من تسجيل التعادل لقد دافعوا بشكل جيد وكانوا مركزين".

وقال كومان عن عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه :"فقط أطلب من الحكم أن يكون صائبا في قراراته ضربة الجزاء واضحة، إذا كنت برشلونيا فستشعر بالسوء بالطبع".

وتابع قائلا :"العالم بأكمله رأى أنها ركلة جزاء واضحة، هناك حكم، بالإضافة إلى غرفة تقنية الفيديو، كانت ركلة جزاء واضحة واضحة، هنالك حكم + حكم مساعد + حكم رابع + VAR، لم يراها أحد! لا اعلم لماذا هناك تقنية الفيديو في إسبانيا".

الريال ضد برشلونة
 

وواصل المدرب الهولندي قائلا :"الكل يشعر بالسوء بسبب لقطة ركلة الجزاء، هذه ليست كرة القدم التي نريدها، الوقت الإضافي 4 دقائق فقط والحكم أخذ دقيقتين من أجل علاج كتفه".

وحول إذا كان برشلونة قد خسر بسبب الحكم، قال كومان:"لا، لن أقول ذلك، هناك لقطات في المباراة كانت ستشكل الفرق لو كان تم الإعلان عليه الفريق كان جيدا، نستحق قرارات تحكيمية صائبة، نشعر بالسوء، من الأفضل عدم قول المزيد عن الحكام، لقد سبق وقلت ما قلته، أنا دائماً أدافع عن فريقي وناديي ولا أريد أن أقول المزيد عن هذا الموضوع".

وعن الريال، قال كومان :"خسرنا أمام خصم هو أيضا يريد التتويج باللقب، سنقاتل حتى آخر رمق، الفرق الثلاثة تنتظرها مباريات صعبة لست فقط انا المنزعج من هذه القرارات، اللاعبين أيضا يشعرون بالانزعاج".

وأردف قائلا :"أنا مُتفائل بالفوز باللقب لأننا أظهرنا قتاليتنا، خسرنا مباراة ضد منافس هو الآخر يقاتل على اللقب، لكن أمامنا 8 جولات".

وأنهى حديثه قائلا :"تنتظرنا مباراة نهائي الكأس، علينا أن نستمر في العمل والتدريب والإعداد الجيد، لم نلعب بمستوانا في الشوط الأول وهذا كلفنا تلقي هدفين ريال مدريد فريق كبير ودافع بشكل جيد للغاية، الآن لدينا أسبوع للتحضير للخصم القادم".

بهذه النتيجة، يشتعل الصراع على التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث أصبح ريال مدريد يتصدر جدول الترتيب مؤقتا برصيد 66 نقطة متفوقا بالمواجهات المباشرة على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما تراجع برشلونة للمركز الثالث في الليجا بعدما تجمد رصيده عند 63 نقطة.