اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:31 ص

تغطية تليفزيون اليوم السابع

الرئيس السيسى يستجيب لحالة الشاب محمد جمال ويوجه بسرعة علاجه..فى نشرة الحصاد

الثلاثاء، 09 مارس 2021 06:00 ص

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة الحصاد والتي تضمنت عددا من الأخبار الهامة ، واستهلت باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لمناشدة المواطنة آمال فراج، والدة الشاب محمد جمال، الذى يعانى من عدم قدرته على الحركة منذ ولادته، ووجه الرئيس السيسى، بسرعة علاج الحالة وتوفير الرعاية اللازمة لها.

أيضا استقبل سامح شكرى وزير الخارجية، نظيره اليونانى "نيكوس دندياس"، حيث تناول الجانبان سُبل تطوير مجالات التعاون بين الدولتيّن، كما تباحثا حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المُتبادل.

وتناولت النشرة أيضا تصريحات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، من أن الامتحانات الإلكترونية، جاءت ليكون شكل الامتحان قوى، وانه تم التعامل مع كافة مشكلات الإنترنت، مشيرا إلى أنه منذ 27 فبراير تم الانتهاء من 12 مليون امتحان إلكترونى.

كما أشارت إلى واقعة نجاح محميات البحر الأحمر فى إنقاذ حيوان عروس البحر "الدوجونج" العالقة فى شباك صيد بمنطقة مرسى مبارك بمدينة مرسى علم، وذلك بمشاركة العاملين فى الانشطة البحرية. وتقدمت وزارة البيئة بالشكر لكل من ساهم فى إنقاذ الدونجونج، على جهودهم فى حماية التنوع البيولوجى والحياة البحرية.