اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:13 ص

خوان لابورتا رئيس برشلونة

لابورتا رئيس برشلونة: ميسي هنأني بالفوز وأشجعه على البقاء فى البارسا

كتب أحمد حربي الإثنين، 08 مارس 2021 10:50 ص

أبدى خوان لابورتا، سعادته الشديدة بعد الإعلان رسميًا عن فوزه في انتخابات رئاسة برشلونة، وقال رئيس برشلونة الجديد: "ميسي يحب البارسا، ونريده أن يبقى وبالأمس تلقيت رسائل من ليو، بيكيه والبا، ميسي هنأني بالأمس، قريبًا سيكون لدينا حديث هادئ وسنقرر المستقبل له وللنادي".

وفاز خوان لابورتا رسميا بانتخابات رئاسة نادي برشلونة الإسباني، ليتولى مهمة إدارة النادي الكتالوني، خلفا للإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، الذي استقال من منصبه استجابا لمطالب جماهير النادي الكتالوني.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية خطاب لابورتا الذي ألقاء عقب فوزه في انتخابات رئاسة برشلونة، حيث قال: "في البداية، أود أن أشكر الأعضاء الذين شاركوا في هذه الانتخابات، والتي كانت الأهم في تاريخنا بسبب الوباء الذي غير حياتنا، شكرًا للاعضاء الذين دعموا ترشيحنا، أيضًا لمجلس الإدارة والمجلس الانتخابي ولجنة الاقتراع والمنتخبين، كان اليوم احتفالًا بالديمقراطية والبارسا".

وأضاف لابورتا : "اسمحوا لي ان أشكر كل من دعمنا في هذه الحملة، الأطول في تاريخ نادينا، ميسي جاء للتصويت اليوم لأنه يحب البارسا، نحن عائلة رائعة، وسنعيد السعادة لأنصار برشلونة".

وتابع رئيس برشلونة: "سوف نحفز ميسي على الاستمرار في البارسا، وهذا ما نريده جميعًا".

وأكد رئيس برشلونة: "سيستمر الأعضاء في امتلاك النادي، هذه العائلة العظيمة هي البارسا، سنتغلب عن الصعوبات، وسنحقق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا"

وأتم : "لا تسألوا أنفسكم ما الذي يمكن أن يفعله البارسا من أجلكم، ولكن ما الذي يمكن أن نفعله للبارسا، مضيفا أفضل شيء يمكن أن تفعله للبارسا هو أن تحب البارسا، تحبه أكثر من أي وقت مضى".

وظهر لابورتا في مقطع فيديو وهو يهلل ويرقص مع أنصاره ابتهاجا بالفوز المنتظر لرئاسة برشلونة، فيما خيم الحزن على وجهي فونت وفريشيا.

وكان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قد أدلى بصوته ، في مقر صناديق الاقتراع للمشاركة فى انتخابات النادي، ومنح صوته لخوان لابورتا، حيث يعد البرغوث من أشد مؤيديه للعودة لقيادة برشلونة.

وأقيمت العملية الانتخابية لرئاسة برشلونة، بدءاً من التاسعة صباح اليوم، وانتهت في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشارك حوالي 57 ألف عضو من إجمالي 87 ألف عضو بالجمعية العمومية في العملية الانتخابية لنادي برشلونة، من بينهم 20 ألفا و663 عضوا صوتوا فعليا عبر البريد الإلكتروني.

نتائج الانتخابات