اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:39 م

أندرياس كريستنسن

تشيلسي يستعد لمكافأة كريستنسن بعقد جديد

كتب أحمد حربي الإثنين، 08 مارس 2021 02:37 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي سيجرى محادثات مع لاعبه أندرياس كريستنسن بشأن عقد جديد كمكافأة على الأداء الرائع للمدافع الدنماركي تحت قيادة المدرب الجديد توماس توخيل، حيث إن عقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويحاول تشيلسي تحصين اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، خاصة أن الأندية الأخرى فى جميع أنحاء أوروبا ستراقب الوضع وتريد خطفه.

وبحسب صحيفة ديلي تيليجراف، فإنه من المتوقع الآن أن يبدأ تشيلسي محادثات حول عقد جديد كمكافأة على أدائه الرائع تحت قيادة النادي الجديد.

وكان كريستنسن لاعبًا رئيسيًا لتوخيل منذ انضمامه إلى الفريق في أوائل فبراير، ليحل محل تياجو سيلفا في الفوز على توتنهام، لقد غاب عن مباراة واحدة فقط في الدوري منذ ذلك الحين، وفي المباريات السبع التي شارك فيها، تلقى فريق توخيل هدفًا واحدًا فقط.

ويشمل هذا الأداء الرائع الشباك النظيفة ضد توتنهام وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد وليفربول.

كان كريستنسن يدخل ويخرج من الفريق تحت قيادة المدرب السابق فرانك لامبارد، الذي كان يتناوب باستمرار على المدافعين، حيث لم يقدم أى منهم ما يكفى للمطالبة بأنه لاعب أساسي.

ويُعتقد أن تشيلسي حريص على تعزيز خياراته الدفاعية في الصيف ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بتحركات إبراهيما كوناتيه لاعب لايبزيج وديفيد ألابا، الذي سيغادر بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وسينتهي عقد أنطونيو روديجر وسيزار أزبيليكويتا، مدافعين البلوز، في الصيف المقبل ويبقى أن نرى ما إذا كان سيتم منحهما عقود جديدة.

ويمتلك تياجو سيلفا خيار تمديد عقده لمدة 12 شهرًا أخرى، بينما يبدو من المرجح أن يغادر فيكايو توموري نهائيًا إلى ميلان في الصيف بعد بدايته الرائعة في إيطاليا.