اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:08 م

هشام عبد التواب و هند عبد الحليم

هند عبد الحليم لـ تليفزيون اليوم السابع: عائلتى عارضت عملى بالفن فى بداية حياتى

عمار محسن الجمعة، 05 مارس 2021 01:33 ص

حكت الفنانة هند عبد الحليم تفاصيل ظهور اسمها كـ تريند، في مداخلة مع تليفزيون اليوم السابع، وأكدت أنها سعيدة بردود الأفعال على حلقتها بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى مع والدها، وأن ظهور اسمها تريند يعنى أنه تابع حلقتها عدد كبير من المشاهدين، وذلك أسعدها بشكل كبير وأنها شاهدت الحلقة بمفردها وأن زوجها أسعدته مشاهدة الحلقة وأن ظهورها مع والدها شىء عزيز عليها جدا، وأن المشاهدين تفاجئوا بجمال صوتها وأنها تستطيع الغناء.



وقالت هند عبد الحليم، إنها تفكر فى تقديم أغنية سينجل فى الفترة المقبلة وأنها تحب الغناء جدا وتستطيع الغناء الغربى والشرقى وتميل أكثر للأغانى الطربية، خاصة بعد اهتمام عدد من الجمهور بموهبتها الغنائية.

وأضافت، أنها تحب التقليد وهى طفلة صغيرة وكانت موهوبة وتحب العزف على البيانو وكانت تحفظ الأغانى، وأنها أحبت الفن ولكن أهلها لم يكونوا موافقين فى البداية على دخولها الوسط الفنى، وبعد إصرارها وافقوا على مشاركتها بمجال الفن كما أنهم دائما يدعمونها بشكل كبير.

وعن تغير حياتها بعد الزواج، قالت هند إنها تحاول التأقلم على هذه الحياة الجديدة وأنها ملتزمة بالغسيل والطبخ، خصوصا أنها كانت تعتمد على والدتها بشكل كبير على حد قولها، وأن أكثر أكلة تقدمها بشكل جيد "الاستيك بالمشروم والبسلة".

وتحدثت عبد الحليم عن علاقتها بكرة القدم، قائلة: "مبقتش أتابع مباريات ولكني زملكاوية، وبزعل طبعا لما بيبقى فيه خسارة وبتمنالهم التوفيق دايما".