اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:05 م

زيدان مدرب ريال مدريد

أتلتيكو مدريد ضد الريال.. الملكى يخوض ديربى مدريد بدون مهاجم!

كتب أحمد هريدى الخميس، 04 مارس 2021 06:00 م

يواجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد أزمة كبيرة على مستوى خط الهجوم، قبل المواجهة المرتقبة أمام جاره فريق أتلتيكو مدريد في الديربى، المقرر لها في الخامسة والربع من مساء الأحد المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في قمة مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020 – 2021.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد سيدخل لقاء الديربى أمام أتلتيكو مدريد، بدون مهاجم، بعد إصابة مهاجمه ماريانو دياز اليوم الخميس بتمزق في الفخذ الإيسر، ليضع زيدان في مأزق كبير قبل لقاء الأحد، خاصة في ظل إصابة الهداف الفرنسي كريم بنزيما، بجانب إعارة المهاجم الصربى لوكا يوفيتش إلى فريقه السابق إينتراخت فرانكفورت خلال شهر يناير الماضى.

أضافت الصحيفة أن إصابة ماريانو تزيد من علامات الاستفهام على شبح الإصابات الذى يهاجم نجوم الفريق الملكى خلال الموسم الحالي، في ظل غياب عدد كبير منهم مثل القائد سيرجيو راموس، إيدن هازارد، دانى كارفخال، بنزيما.

وكان ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة 1 – 1، مساء الاثنين الماضى في ختام منافسات الجولة الـ 25 من الليجا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 53 نقطة بالتساوى مع غريمه التقليدي برشلونة الوصيف بفارق الأهداف، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 58 نقطة.