اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:02 ص

فى يوم وليلة

"فى يوم وليلة" محمد مهران يحاول قتل زوجته ولاء الشريف فى الحلقة 27

مروى جمال الثلاثاء، 30 مارس 2021 05:00 م

شهدت الحلقة 27 من مسلسل "فى يوم وليلة"، أحداث جديدة منها مساندة أحمد رزق - خالد شقيقه محمد مهران بعد إصابته بشلل فى قدميه، بعد ما استولت زوجته ولاء الشريف - تيسير على شقته وأمواله كلها، فقرر فجأة محمد مهران أن يقف على رجليه ويعود لوعيه وذهب إلى منزله فى محاولة لقتل زوجته.

كما توالت الأحداث بضرب نضال الشافعى - يحيى، لزوجته ايتن عامر، بعدما طلبت الطلاق منه، وتهديده لها بعدم الطلاق، كما اتصلت ابنتها بوالدها احمد رزق -خالد، طليق ايتن لتستنجد به، وبعدها قرر أن يأخذ ابنته لتعيش مع جدها صلاح عبد الله.

واستطاع مسلسل "فى يوم وليلة"، للنجم أحمد رزق الاستحواذ على اهتمام المصريين ويكون واحدا من أكثر المسلسلات متابعة فى مصر والوطن العربى، منذ عرض الحلقة الأولى، وأشاد به عدد كبير من الجمهور، خاصة أن المسلسل يدور فى إطار تشويقى يغلب عليه الإثارة، ويظهر بطل العمل أحمد رزق بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال رحلة المسلسل.

ويعرض مسلسل "فى يوم وليلة" قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة على قناة ON دراما فى تمام الساعة العاشرة مساءً، وهو بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

مسلسل "فى يوم وليلة"، يسجل التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل "خط الإيد" وشارك فى بطولته إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.