اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:59 م

أليسون بيكر وأبناءه

حارس ليفربول يتخلى عن لحيته ويشارك أبناءه اللعب فى فترة التوقف الدولى.. صور

كتب محمد تهامى زكى الجمعة، 26 مارس 2021 09:19 م

فى أول ظهور له عبر منصات السوشيال ميديا، منذ وفاة والده غرقا نهاية فبراير الماضى، كشف البرازيلى أليسون بيكر، حارس مرمى نادى ليفربول الإنجليزى، عن جلسة تصوير "فوتوسيشن" جمعته مع أبنائه، ظهروا فيها بتعبيرات وردود فعل مختلفة، وذلك خلال فترة التوقف الدولى.


بيكر وأولاده

وظهر بيكر بإطلالة ولوك جديد، حيث ظهر حالقا لحيته وتاركه "شنبه"، فى الصور التى نشرها عبر حسابه على انستجرام، ولم يعلق عليها بإيموشن تعبيرات الوجه المختلفة.


بيكر يلعب مع أبنائه

وكان الحارس البرازيلى أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول، وجه رسالة للجماهير بعد أن تلقى دعما كبيرا منهم، منذ وفاة والده فى حادث غرق، يوم 25 فبراير الماضى، حيث تم العثور على جثة خوسيه بيكر حوالى منتصف الليل فى مدينة باج، بعدما غطس فى المياه فى ممتلكاته بالقرب من بلدة "رينكاو دو إنفيرنو" فى ولاية ريو جراندى دو سول البرازيلية.


 

ورد أليسون فى تدوينة قال فيها: "أود أن أشكر الجميع على الرسائل والتكريم لأبى الحبيب! عائلتنا تشعر بالحب من الجميع! بارك الله فى حياة كل واحد".


 

وأضاف بيكر، "إذا كنت قد تأثرت بأى من التفاصيل المذكورة فى هذه القصة، فهناك أشخاص يمكنهم مساعدتك، يحزن معظم الناس عندما يفقدون شيئًا أو شخصًا مهمًا بالنسبة لهم".

وواصل بيكر، "تعتمد الطريقة التى يؤثر بها الحزن عليك على الكثير من الأشياء، منها نوع الخسارة التى عانيت منها، وتربيتك، ومعتقداتك أو دينك، وعمرك، وعلاقاتك، وصحتك الجسدية والعقلية، الحزن عملية طبيعية تمامًا ولكن هناك طريقة للحصول على المساعدة إذا كنت بحاجة إلى دعم".

وتابع بيكر، "طبيبك العام هو مكان جيد للبدء، يمكنهم تقديم المشورة لك بشأن خدمات الدعم الأخرى، أو وصف الأدوية إذا لزم الأمر".