اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:08 م

باولو ديبالا

ديبالا: لا يزال أمامنا شهران لمواصلة القتال مع يوفنتوس

كتب: هاني عبد النبي الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:18 ص

حشد الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي الجماهير لدعم اليوفي خلال الفترة المقبلة في ظل تراجع نتائج الفريق محلياً وقارياً برسالة لزملائه وكل المنتمين للنادي، مؤكداً معاناته الكبيرة بسبب عدم قدرته على اللعب ومساعدة السيدة العجوز خلال الفترة الصعبة الحالية.

وكتب باولو ديبالا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "لا شيء يجعلني أكثر سعادة من أن أكون قادرًا على مساعدة الفريق في هذه الأشهر.. المعاناة تكون متساوية أو أكبر عندما لا يمكنك التواجد على أرض الملعب مع زملائك في الفريق، لا يزال أمامنا شهران لمواصلة القتال والآن يجب أن نتحد أكثر من أي وقت مضى. ما زلت أتدرب ولا أطيق الانتظار للعودة مع زملائي في الفريق بعد الاستراحة (الأجندة الدولية)".

ويغيب باولو ديبالا عن صفوف يوفنتوس منذ يناير بسبب إصابة في الركبة، حيث تعرض الفريق لهزيمة مؤخراً من بينيفينتو بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري الإيطالي ليواصل نزيف النقاط عن انتر ميلان المتصدر.

كما تلقى يوفنتوس صدمة كبرى بعدما أقصي من دوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر أمام بورتو البرتغالي في المواجهة التي انتهت لصالح الأخير الذي أقصى السيدة العجوز بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين لهدف وفي العودة على 3 / 2.


باولو ديبالا على انستجرام
 
في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي ليفربول حريصًا على اتخاذ خطوة، وسيقدم عرضًا قويًا لفريق يوفنتوس لضم المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي يتبقى على نهاية عقده 12 شهرًا فقط في الصيف.
 
وبحسب صحيفة "ذا اتلتيك" فإن الرسوم المتوقعة للعرض ستكون 60 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يبدو باهظًا بعض الشيء للاعب يمكن توقيعه مجانًا في عام 2022.
 
وسجل ديبالا 11 هدفًا وصنع 11 ليوفنتوس الموسم الماضي ليحصد لقب الدوري الإيطالي وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي متقدمًا على كريستيانو رونالدو.