اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:11 م

حفل زفاف حارس ريال مدريد

حارس ريال مدريد يحتفل بزواجه بملابس رياضية بدلا من بدلة وفستان الزفاف.. صور

كتب محمد شعلان الأحد، 21 مارس 2021 12:18 م

احتفل الأوكراني أندريه لونين، حارس مرمى نادى ريال مدريد "الاحتياطي"، بحفل زفافه بطريقة مختلفة تتناسب مع طبيعة عمله فى النادى الملكي، وظهر العروسان يرتديان ملابس رياضية بدلا من فستان وبدلة الزفاف، ونشر أندريه لونين صورة مع زوجته بالملابس الرياضية على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" ووجه رسالة لزوجته قائلا: " يوم مهم ومميز فى حياتنا.. أحبك".


حارس ريال مدريد

وانهالت رسائل التهنئة للأوكراني أندريه لونين، فى التعليقات على صور الزفاف بالملابس الرياضية وزوجته، حيث حرص قائد الملكي سيرجي راموس وزملاؤه في ريال مدريد على تهنئة زميلهم الحارس الشاب.


الحارس وزوجته بالملابس الرياضية

أندريه لونين هو لاعب كرة قدم أوكراني يلعب كحارس مرمى مع ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوكرانيا، وفي 19 يونيو 2018، توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع فريقه السابق زوريا لوهانسك للتوقيع مع لونين في صفقة قدّرت بقيمة 8.5 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كإضافات، وفي 22 يونيو 2018، وقع لونين عقدا لمدة ست سنوات مع النادي الإسباني.


جانب من الاحتفال

 


حفل زفاف حارس ريال مدريد

وعلى جانب آخر، حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "بالايدوس"، امس السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين، من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، ليرتقي الملكي لوصافة ترتيب الليجا "مؤقتا".

وبتلك النتجة يحتل ريال مدريد المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يواجه ألأفيس مساء الأحد، وبفارق نقطة عن برشلونة الثالث الذي سيلتقي مع ريال سوسيداد، في حين يتواجد فريق سيلتا فيجو في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.