اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:29 م

منتخب الامارات

29 لاعباً فى قائمة منتخب الإمارات استعدادا لتصفيات آسيا والمونديال

كتب أحمد حربى السبت، 20 مارس 2021 01:00 م

أعلن الهولندي فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الإماراتي الأول، قائمته للمعسكر الذي سيقام في دبي خلال الفترة من 23 إلى 29 مارس الجاري ضمن برنامج الإعداد لمباريات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي ستقام بنظام التجمع  في الدولة يونيو المقبل .

وضمت القائمة الموسعة 29 لاعباً، وهم: علي خصيف، خالد عيسى، عادل الحوسني، محمد الشامسي، فهد الظنحاني، بندر الإحبابي، شاهين عبدالرحمن، وليد عباس، محمود خميس، خليفة الحمادي، حسن المحرمي، الحسن صالح، سالم راشد، محمد العطاس، علي سالمين، عبدالله النقبي، يحيى نادر، عبدالله رمضان، ماجد حسن، فابيو دي ليما، خلفان مبارك، كايو كانيدو، خليل الحمادي، طحنون الزعابي، علي صالح، سهيل النوبي، علي مبخوت، سبيستيان تيغالي وزايد العامري.


الامارات

وقال اتحاد الكرة الإماراتى في بيان صحفي اليوم: إنه سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمعسكر بعد نهاية مباريات الجولة الـ 22 لمسابقة دوري الخليج العربي التي ستُلعب اليوم وغداً على أن يبدأ المنتخب تجمعه يوم الثلاثاء.

ويواجه المنتخب الإماراتى في معسكر دبي نظيره المنتخب الهندي يوم 29 الجاري في ستاد زعبيل بنادي الوصل .

ويأتي ذلك ضمن برنامج الإعداد للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي ستقام بنظام التجمع بالإمارات في يونيو المقبل.