اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:30 م

شاى ميتشل

تسريحات شعر مناسبة للأيام الحارة على طريقة المشاهير.. بدل ما تتهورى وتقصيه

كتبت- نورا طارق الجمعة، 19 مارس 2021 10:00 م

تحرص المرأة خلال فترة ارتفاع درجات الحرارة على تصفيف شعرها بطريقة لا تسبب لها الشعور بالإزعاج خاصة عند الخروج من المنزل فى الصباح، وفى نفس الوقت تساعدها فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال تجربة تصفيف الشعر على طريقة مشاهير النساء وقت الجو الحار، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "herworld".

 

شاى ميتشل

يمكن تصفيف الشعر على طريقة الممثلة، شاى ميتشل، من خلال جمع الشعر وعمل كعكة أعلى الرأس مع ترك بعض الخصلات على الجانبين، ما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة ويظهر ملامح الوجه.


شاى ميتشل

 

كيرنان شيبكا

يمكن أيضاً تجربة تصفيف الشعر على طريقة الممثلة، كيرنان شيبكا، وعمل ضفائر من خلال تقسيم الشعر إلى ضفيرتين ثم جمعهما أسفل الرأس فى ضفيرة واحدة، مع تزيين الشعر بإكسسوارات مصممة من الزهور.


كيرنان شيبكا

 

إيما واتسون

ويمكن تصفيف الشعر على طريقة النجمة الشابة، إيما واتسون، من خلال جمع الشعر وعمل كعكة أسفل الرأس وارتداء قبعة للحماية من الشمس وقت الجو الحار.


إيما واتسون

 

ميجان ماركل

ويمكن اتباع طريقة ميجان ماركل، والتى تعتبر من الطرق السهلة والعملية، حيث تعتمد على جمع الشعر فى كعكة، ومناسبة عند الذهاب للعمل أو التسوق.


ميجان ماركل

 

جينيفر لوبيز

ويمكن أيضاً اتباع طريقة النجمة، جينيفر لوبيز فى تصفيف الشعر والتى تعتمد على تقسيم الشعر ولف كل جزء منه على هيئة كعكة أعلى الرأس مع ترك بعض الخصلات على جانبى الوجه، ما يساعد فى الحصول على إطلالة أنثوية مميزة.


جينيفر لوبيز

 

كايلي جينر

ويمكن اتباع طريقة عارضة الأزياء الشهيرة، كايلى جينز، وهى عمل جديلة مزخرفة للشعر، والتى تعتبر مناسبة عند الذهاب للتنزه مع الأصدقاء.


كايلى جينر

 

إيميلي بلنت

ويمكن أيضاً اتباع طريقة الممثلة، إيميلي بلنت، والتى تعتمد على عمل ضفائر فرنسية ملفوفة حول الرأس، ما يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.


إيميلي بلنت