اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:14 م

ليفربول

ليفربول يعود للانتصارات فى الدوري الإنجليزى.. الريدز يستعيد توازنه ويحصد 3 نقاط ثمينة خارج ملعبه ضد وولفرهامبتون.. جوتا المنقذ يقود كتيبة كلوب للمركز السادس.. ومحمد صلاح يواصل صدارة هدافى البريميرليج

كتب عرفة الضبع الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:51 ص

استعاد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، توازنه من جديد فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021، بعدما انتزع 3 نقاط ثمينة خارج ملعبه من أنياب مضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "مولينيو" معقل "الذئاب"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة البريميرليج.

ونجح محمد صلاح ورفاقه في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، حيث يعود الفوز الأخير للريدز في المسابقة قبل لقاء وولفرهامبتون إلى الجولة السادسة والعشرين بثنائية ضد شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب "برامول لين"، قبل أن يخسر الريدز بعدها أمام تشيلسي بهدف دون رد، ثم بنفس النتيجة ضد فولهام.


احتفال لاعبى ليفربول بالهدف الأول

 


احتفال لاعبى ليفربول

 

وتقدم ليفربول للمركز السادس "مؤقتا" في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة جمعها من 13 انتصارا، بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، ويتساوى الريدز مع إيفرتون علما بأن الأخيرة تتبقى له مباراة مؤجلة.

بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 

جوتا ينقذ ليفربول ضد وولفرهامبتون

وسجل دييجو جوتا هدف الفوز لصالح ليفربول في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ليصبح ثاني لاعب يسجل مع وضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بعد ستيفن هانت.

ورفع جوتا رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أكثر من تيمو فيرنر 5 أهداف على الرغم من غياب لاعب ليفربول عن المشاركة لتعرضه للإصابة لمدة 3 أشهر.


جوتا يحتفل بهدف الفوز

 

وتوقفت المباراة عدة دقائق قبل نهايتها، وذلك بعدما تعرض روى باتريسيو حارس وولفرهامبتون لإصابة قوية، بعد هدف محمد صلاح الملغى ليتم استبداله.


باتريسيو حارس ليفربول يتلقى العلاج بعد تعرضه لإصابة خطيرة

 

محمد صلاح فى صدارة هدافى الدوري الإنجليزي

شهدت المباراة مشاركة النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول فى التسعين دقيقة، وقدم مستوى جيدا، كما أحرز هدفا ألغاه الحكم بداعى التسلل في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

ورصد مركز الدراسات الرياضية السويسري cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أرقام الفرعون في المباراة، حيث منحه 7 درجات بأداء جيد خلال المواجهة التي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

وحافظ محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز رغم فشله فى هز الشباك مع الريدز فى الفوز الصعب على مضيفه وولفرهامبتون.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفا، أحرزها خلال مشاركته فى 28 مباراة، كما يملك نجم المنتخب الوطنى 3 تمريرات حاسمة مع الريدز فى البريميرليج.

ويأتى البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، بالمركز الثانى في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفا متساويا مع النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي