اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:07 م

جيجى حديد ليست الأولى.. 4 مشاهير فقدن الوزن الزائد بسرعة بعد الولادة.. صور

ذكى مكاوى الأحد، 14 مارس 2021 07:00 ص

فاجأت جيجى حديد متابعيها فى الآونة الأخيرة حينما عادت إلى وزنها المثالى بسرعة كبيرة، وذلك بعد ولادتها فى نهاية شهر سبتمبر من العام الماضى، حيث تمكنت من العودة لعملها أيضًا الذى يتطلب مثالية كبيرة فى الوزن، كونها واحدة من أشهر عارضات الأزياء، وكانت عودتها على منصات عالم الأزياء بمشاركتها بداية الشهر الجارى فى عرض أزياء هو الأول لها منذ الولادة.


جيجى حديد خلال اول مشاركة لها بعرض ازياء بعد الولادة

 

إيما روبرتس

جيجى حديد لا تعد الأولى من المشاهير ممن تمكنوا من فقد وزنهم الذى اكتسبوه خلال فترة الحمل، وعادوا لطبيعتهم بسرعة كبيرة، حيث سبقها عدداً من المشاهير الذى يستعرضهم التقرير التالى.

وواحدة من أحدث الأمهات في عالم المشاهير، إيما روبرتس التى أنجبت مولودها الأول نهاية العام الماضى، إلا أنها وبعد شهر من الولادة نشرت عدة صور لها على انستجرام ظهرت فيها بوزنها الطبيعى قبل الولادة.


خلال الحمل

 


روبرتس أثناء الحمل

 


ايما روبرتس

 

كايلى جينر

كايلي جينر أيضًا لم تفوت لحظة واحدة كى تعود إلى قوامها الممشوق، بعد ولادة ابنتها، حيث فقدت عارضة الأزياء وشقيقة كيم كاردشيان، 15 كيلو جراما من وزنها بعد 3 أسابيع فقط من الولادة، وذلك بعدما اكتسبت أثناء حملها 23 من الوزن الزائد، ووفقا للتقارير التي نشرت - وقتها - فقد اتبعت كايلى نظاما غذائيا قاسيا للغاية، حيث تحصل على أقل من 1000 سعر حرارى فى اليوم.


كايلى جينر أثناء حملها

 

كما  لم تضيع أى وقت من أجل العودة إلى روتينها القديم بعد ولادة ابنتها الأولى لتتمكن من فقدان كل ما اكتسبته من وزن، فبجانب النظام الغذائى عملت مع فريق من المدربين لعمل تمارين قاسية لاستعادة قوامها فى أسرع وقت وتناولت الطعام النظيف الذى يشمل "الدجاج والأسماك العضوية ولم تأكل أى شىء مقلى، أو كربوهيدرات"، كما أنها تشرب شايا طاردا للسموم وترتدى waist trainer.


كايلى بعد الولادة

 

آن هاثاواي

كذلك، الممثلة آن هاثاوى، وبعد ولادة طفلتها الثانية من زوجها "آدم شولمان"، عادت مباشرة إلى العمل دون تضييع وقتها، حيث أعلنت فى أقل من شهر عن بداية العمل على فيلم جديد يحمل اسم French Children Don’t Throw Food والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم تم طرحها قبل ثمانية أعوام تحديداً عام 2012.

وبالفعل رصدتها أعين المصورين خلال الكواليس وهى بوزن مثالى، حيث أعلنت عن التزامها بنظام صحى قاسى للغاية كى تعود لوزنها بسرعة كبيرة.


هاثاوى بعد الولادة

 

كاتى بيرى

وتنضم للقائمة، المطربة الشهيرة، كاتى بيرى التي أنجبت العام الماضى من الممثل اورلاند بلوم، أول مولود لها، ولم يتخيل جمهورها أن يروها بسرعة شديدة أثناء تجولها في الشارع، وشراء لوازم المنزل بنفسها مثلما حصل وفقاً للمواقع الأجنبية وقتها، حيث ظهرت أثناء سيرها في شوارع سانت برابرا في ولاية كاليفورنيا، وعلى عكس المعتاد من قيام النساء بأخذ استراحة مطولة بعد الولادة، خالفت بيري ذلك أثناء خروجها من أحد المحلات وهي ترتدي كمامتها.


كاتى بيرى أثناء حامل

 


كاتى بيرى فى أول ظهور بعد الولادة بأسبوعين