اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:13 م

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي في اختبار جديد أمام فولهام لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي

كتب سيد حسنى السبت، 13 مارس 2021 05:00 ص

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على نظيره فولهام، فى تمام العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الجاري.

فولهام ضد مانشستر سيتي

 ويدخل مان سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي على ساوثهامبتون بخماسية لهدفين، ليقترب أكثر من التتويج بلقب البريميرليج، ويستعد اليوم بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة نغمة الانتصارات من أجل البقاء في الصدارة.

وينافس مانشستر سيتي على أربع ألقاب هذا الموسم، فبخلاف الدوري، ينافس كذلك على مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث بلغ المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة للعام الرابع على التوالي في سعيه للقب رابع تواليا والثامن لمعادلة الرقم القياسي الموجود بحوزة ليفربول حيث سيلاقي توتنهام في 25 أبريل المقبل، كما بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي حيث سيلاقي ايفرتون السبت المقبل.

خاض فريق مانشستر سيتي هذا الموسم 29 مُباراة، نجح من خلالهم في الفوز بـ 21 مُباراة، وتعادل في 5 مُبارات، وتعرض للهزيمة في 3 مُباريات.

بينما فولهام يمر بكبوة عميقة فهو في مركز خطير للغاية يقرب الفريق من الهبوط، ولكن سيحاول القتال بكل قوة لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة، بينما فولهام يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

تواجه الفريقين في 27 مُباراة بالدوري، فاز مانشستر سيتي في 14 مُباراة، بينما حسم لصالحه فريق فولهام 4 مُباريات، وخيم التعادل بينهم على 9 مُباريات، وسجل فريق مانشستر سيتي في شباك فولهام 58 هدف، بينما سجل فريق فولهام في شباك مانشستر سيتي 31 مُباراة.