اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 05:33 م

راموس قائد ريال مدريد

راموس: لا جديد بشأن تجديد عقدى مع الريال.. وحان الوقت ليعلم الجميع كيف أتيت

كتب أحمد هريدى الخميس، 11 مارس 2021 07:32 م

أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن فيلمه الخاص الذى يحكى سيرته الذاتية، على أنه لا جديد في موضوع تجديد عقده مع النادى، وعندما يحدث أمر ما سيعلم الجميع بذلك، وتفكيره فقط منصب على  العودة من الإصابة وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

وقال راموس في المؤتمر الصحفى،:"كنت محظوظا لمشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين في العالم مثل كريستيانو، رونالدو، بيكهام، راؤول، وروبرتو كارلوس، وكذلك مع المنتخب الإسباني، مثل تشافي بويول وإنيستا لقد تعلمت منهم العديد من الأمور".

أضاف قائلا:"أقدر النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، لانه دائما ما ظهر كلاعب عظيم ومحترف داخل وخارج الملعب، فلقد ذهب إلى الدوري الأمريكي وعاد مرة أخرى وما زال يقدم مستويات رائعة،  إنه قدوة ولاعب كبير".

وعن فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، قال نجم الفريق الملكى:" لقد كان الأمر معقدا عندما توقفنا عن لعب كرة القدم، الأمر لم يكن سهلا، وانتهزت فرصة ذلك بالاستمتاع مع عائلتي والتدرب في الصالة الرياضية، وأُرسل عناقا كبيرا لكل الذين قاموا بعمل رائع وساعدوا الناس في هذه الفترة الصعبة".

وتحدث راموس عن الجزء المفضل في الفيلم، قائلا:" من الصعب اختيار لحظة معينة، لكن هناك لحظة مغادرتي من إشبيلية للإنضمام إلى ريال مدريد، حان الوقت ليعرف الجميع كيف حدث ذلك".

وعن اللحظات التي عاشها في مباريات الكلاسيكو، رد قائلا:"لقد عشت العديد من اللحظات الجيدة والسيئة في الكلاسيكو، الفوز على برشلونة صحيح أنه مجرد 3 نقاط لكن نشوة الفوز تبقى طوال العام".