اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:38 ص

كيت ميدلتون والأمير وليام

كيت ميدلتون تعيد ارتداء زى قديم فى آخر ظهور لها مع الأمير وليام.. صور

ريهام عبد الله - نورا طارق الإثنين، 01 مارس 2021 01:00 م

استعانت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بسترة خضراء ارتدتها لأول مرة في عام 2016، أثناء انضمامها مؤخرًا إلى الأمير وليام، للتحدث مع بعض العائلات خلال إغلاق جائحة كورونا المستجد، وبدت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 39 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء الراقية، وإعادة استخدام الملابس القديمة بذكاء، أنيقة بلا مجهود في زى أخضر بمكالمة الفيديو، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


كيت ميدلتون والأمير وليام

 

وارتدت كيت، بلوزة بيضاء وزوج أنيق من الأقراط، بينما انسدلت خصلات شعرها اللامعة بطريقة مستقيمة على كتفيها.

وارتدت كيت ميدلتون نفس الجاكيت الأخضر الذى تبلغ قيمته 530 جنيهًا إسترلينيًا، لما زارت قاعدة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني في قبرص في عام 2018 وأثناء جولة كندا 2016.


كيت ميدلتون ترتدى السترة الخضراء فى جولة بكندا

 


كيت ميدلتون فى قبرص

 

كانت أنجيلا ليفين، المختصة فى الشئون الملكية، قد كشفت أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، ساعدت في إنقاذ الأمير وليام بعد أن عانى من تفكك عائلته، من خلال جعله يشعر بأنه "مهم وجدير"، وأخبرت أنجيلا ليفين، أن الأمير وليام دوق كامبريدج، 38 عامًا، كان في وضع صعب للغاية، بعد أن فقد والدته الأميرة ديانا، عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا في عام 1997، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وشهد الأمير الشاب أيضًا، انهيار زواج والده الأمير تشارلز أمير ويلز، ووالدته الأميرة ديانا علنا، قبل انفصالهما في عام 1992.


كيت ووليام خلال محادثة الفيديو

 

وقالت ليفين، إن كيت، 39 عامًا، التي تزوجت وليام في 29 أبريل 2011 في وستمنستر آبي في لندن، شجعت دوق كامبريدج وكرست حياتها كلها لإسعاده.