اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-10

القاهره 05:11 ص

ستانلى مع زوجته وابنه

محترف الزمالك الأسبق يحتفل بعيد ميلاد ابنه: نحن نسندك ظهرك إلى الأبد.. صور

كتب محمد تهامى زكى الخميس، 04 فبراير 2021 06:08 م

احتفل النجم النيجيرى ستانلى اوهاويتشى، مهاجم الزمالك الأسبق والقادسية السعودى الحالى، بعيد ميلاد ابنه، متمنيا له دوام العافية والصحة.


 

ونشر ستانلى، عبر حسابه على انستجرام، مجموعة صور مع ابنه وزوجته خلال الاحتفال بعيد الميلاد، صحبها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد يا بنى، نحن نسند ظهرك إلى الأبد، استمر فى النمو مع الحب والمعرفة والحكمة والنعمة والأهم من ذلك صحة العقل والجسم".


 
ولعب ستانلى لأندية بايلسا يونايتد وهارتلاند وأتليتيكو باليرس وسيليما واندريرز فى نيجيريا، ثم انتقل إلى نادى وادى دجلة فى مصر ومنه إلى الزمالك على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل إلى القادسية السعودى.
 

 

وعلى المستوى الدولى لعب ستانلى، مع منتخب نسور نيجيريا تحت سن 20 عامًا ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 20 سنة 2009.


 

وسجل ستانلى، هدف فوز الزمالك، على نظيره صن داونز الجنوب إفريقى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا عام 2016، ولكن هذا الهدف لم يكن كافيا لفوز الزمالك باللقب القارى، حيث منى أبناء ميت عقبة، بهزيمة ثقيلة بنتيجة 3-صفر أمام صن داونز صاحب الأرض فى ذهاب الدور النهائى لدورى أبطال أفريقيا، وتقدم الليبيرى أنطونى لافور بهدف لصن داونز فى الدقيقة 31 وأضاف تيبوجو لينجرمان الهدف الثانى بعد تسع دقائق، بعدما أرسل كرة عرضية عالية أخطأ الحارس أحمد الشناوى تقديرها لتسقط فى المرمى، وسجل إسلام جمال مدافع الزمالك الهدف الثالث لأصحاب الأرض بالخطأ فى مرماه بعد دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثانى.