اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:41 م

عرض درجات نارية فى فنزويلا

سائق دراجات يقدم حركات بهلوانية بدراجة نارية فى شوارع فنزويلا.. فيديو

كتب محمد شعلان الأربعاء، 03 فبراير 2021 11:00 م

تلقى عروض الدراجات النارية قبولا كبيرا وشعبية هائلة من قبل السكان في دول أمريكا اللاتينية، وزادت فاعلية هذه العروض مع طول فترة الإغلاق الذي تشهده دول العالم ومنها أمريكا اللاتينية بسبب تفشي فيروس كورونا ، حيث انتقلت سباقات الدراجات النارية من ساحات المنافسة أمام الجماهير إلى الشوارع لتقديم عروض عشوائية في الشوارع.

وفى فنزويلا، قاد دراج محترف يدعى لبيدرو ألدانا، عرضا كبيرا في شوارع العاصمة كاراكاس، حيث قام بتقديم حركات بهلوانية على دراجته النارية بطريقة خطرة في شوارع مختلفة من فنزويلا، وتضمن العرض المرتجل مجموعة محترفة من سائقي الدراجات النارية، قاد بعضهم الدراجة بقدم واحدة.


حركات خطرة فى عرض دراجات

 


عرض درجات نارية فى فنزويلا

 

وأظهرت لقطات فيديو عرضتها شبكة "يورو نيوز"، العرض البهلواني للدرجات النارية في شوارع فنزويلا، حيث قام البعض بالقيادة من خلال استخدام قدم واحدة مع تحكم هائل فيما قفز آخر من وضعية الجلوس العادية إلى السرج الجانبي مع "رفع" العجلة الأمامية، وسط تصفيق وإعجاب بالعرض من المصطفين على جانبي الطرق في شوارع كاراكاس.


جانب من العرض

 


عروض دراجات فى شوارع فنزويلا

 

وفى وقت سابق، قام مجموعة من الشباب هواة ركوب الدراجات النارية بتنظيم استعراض بالدراجات النارية وسط العاصمة وتقديم حركات بهلوانية خطرة بالدراجات، ما أدى إلى تجمع الكثير من السكان لمشاهدة الاستعراض دون تطبيق إجراءات الوقاية من كورونا من ارتداء الكمامات والتزام التباعد الاجتماعى.

وتمنع فنزويلا النشاطات التي تستنفذ الوقود للحاجة إليه بعد جائحة كورونا، حيث إنه بالتزامن مع شح الوقود في البلاد أقرت عدم قانونية قيادة الدراجات النارية بهذه الطريقة، مع المعاناة المستمرة من شح الوقود منذ اندلاع أزمة كورونا ويصعب معها الحصول على الوقود للسيارات والشاحنات.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للحظة استعراض الشباب بالدراجات النارية وسط فنزوريلا، وتقديم مجموعة من الحركات الصعبة، واحتشاد السكان بالمئات فى الشوارع من أجل الاستمتاع بمشاهدة هذه العروض الاستعراضية فى فنزويلا.