اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:40 ص

برج الأسد

حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قرار يغير الأحداث

الأحد، 28 فبراير 2021 12:00 ص

يتمتع موليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية أهمها السخاء والكرم، ورغبتهم الدائمة فى مساعدة من حولهم سواء ماديًا أو معنويًا، فتجدهم دائمًا يدخلون السعادة إلى قلوب من يحبون، وعند وقوع أحد من معارفهم فى مشكلة تجدهم أول المساعدين، فهم شخصيات عطوفة وحنونة ويظهرون مشاعرهم لمن حولهم بكل سهولة، ومن مشاهيره لاعب التنس روجيه فيدرير، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


روجيه فيدرير

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

حساسيتك المفرطة فى التعامل مع زملائك تسبب لك مشاكل فى العمل، فحاول أن تضع سلوكك العاطفى جانبًا، واستخدم حساسيتك فى العمل لصالحك وحاول التعاطف مع زملاؤك بدلًا من الخلاف معهم.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول إزالة سوء الفهم القديم بينك وبين شريك حياتك، وستتحسن علاقتكما بشكل جيد فى الفترة القادمة، فكل ما كان يحتاجه منك هو تخصيص وقت للحديث معه وتصفية الخلافات، ووقتها سيتغلب حبكما لبعض على الصعوبات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لديك وزن مثالى تحتاج فقط للحفاظ عليه، لذا عليك ممارسة بعض التمارين الصحية للحصول على صحة جيدة، كما أنك تحتاج للنوم لفترات كافية، حتى تستطيع مواصلة حياتك اليومية وعملك بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

ستتخذ قرارًا قمت بدراسته جيدًا، وسيغير الأحداث من حولك، فقط حاول تحديد مسئولياتك، ويمكنك وضع جدول زمنى لتنفيذ مهامك فى وقت مثالى، فربما يظهر شئ عاجل وغير متوقع يؤثر عليك، ولكنك ستعود إلى خططك سريعًا.