اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:45 م

بيكاهم

بيكهام يخطط لضم رونالدو وميسي إلى فريقه بالدوري الأمريكي

كتبت - هديل البنا الأحد، 28 فبراير 2021 03:56 م

أكد ديفيد بيكهام أسطورة نادى مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسبانى والمنتخب الإنجليزي السابق، ومالك نادى انتر ميامى الأمريكي الحالي، أنه ينوى التعاقد مع لاعبين من نوعية البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى والأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، في الفترة المقبلة ،بعد نجاح الفريق في الموسم الأول.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ديفيد بيكهام قال: ""كونك في ميامي، فإن جماهيرنا تريد أن ترى نجوم كبار، لدينا بالفعل لاعبون مثل جونزالو هيجواين وبليز ماتويدي، لكننا نريد أيضًا أن تتاح لنا الفرصة لاحقًا لجلب أسماء كبيرة."

وبسؤاله عن إمكانية التعاقد مع ميسي وكريستيانو في المستقبل قال بيكهام: "بالطبع، نريد دائمًا إحضار لاعبين رائعين. ميامي لديها قوة جذب كبيرة لأي شخص وهذه الأنواع من اللاعبين هي التي نطمح لإحضارها هنا."

وعن نوعية اللاعبين اللذين يهتم بالتعاقد معهم قال بيكهام: "يجب أن يكون اللاعب مناسباً للفريق  وأن يكون لديه طموح ويريد الفوز،  لذا أياً كان اللاعب الذي نتحدث إليه، علينا التأكد من أنه يمثل قيمة للفريق".

وكان انتر ميامى قد تعاقد مع جونزالو هيجواين وبليز ماتويدي، في الموسم الماضى، وأكد اللاعب الإنجليزي السابق ومالك النادي أنه يستهدف تحقيق أهداف عالية في الفترة المقبلة.

ويتذيل إنتر ميامى جدول ترتيب الدوري الأمريكي، برصيد 8 نقاط، بعد مرور 11 جولة منذ بداية الموسم، بقيادة فيل نيفيل.