اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:36 م

برج الميزان

حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطلب المساعدة

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:00 ص

يتميز مواليد برج الميزان بالاستماع الجيد للآخرين والجاذبية الساحرة، مما يجعل من يتعامل معهم يحبهم ويتقرب إليهم، كما انهم يكرهون النزاعات فهم مستمعون في أغلب الأحيان، وقادرون على حل المشاكل دون خلاف، ولأنهم مثاليون بعض الشيء يسعون إلى تحقيق خططهم التي يضعوها بإحكام، والوصول إلى أفضل النتائج، ومن مشاهير برج الميزان الممثل الأمريكي ويل سميث، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


ويل سميث

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

تقبل المساعدة مِن مَن يكبرك سنًا وخبرة، واعلم أن هذا لا يقلل منك، فلا تردد في طلب المساعدة من شخص سبقك في المعرفة، فقد يجعلك هذا قريبًا منهم، مما يخلق علاقة صداقة بينكم وذلك يساعدك على انجاز مهامك في سعادة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

أنت شخص مخلص بطبعك، وقد يكون هذا أحد أسباب شعورك بعدم الارتياح في العلاقات العاطفية أغلب الوقت، فحاول عدم التقيد بالعطاء والاخلاص مع الحبيب، إلا بعد التأكد من مشاعره تجاهك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

ابتعد عن تناول الكثير من السكر فقد يؤثر ذلك على صحتك بالسلب، وتناول كميات كبيرة من المياه، وحاول الحفاظ على روتينك اليومي في المشي وممارسة الرياضة في المنزل إذا أردت.

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقابلة على الصعيد العاطفي التفاهم مع شريك حياتك لأنك شخص مرن تستطيع الحصول على مساحة كفاية من التفاهم مع الحبيب الفترة المقبلة، فقط اسمح له بالتعبير عن نفسه.