اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:26 م

مصطفى محمد

جالطة سراى يحتفل بعيد ميلاد المغربى يونس بلهندة بمشاركة مصطفى محمد.. صور

كتبت - هديل البنا الخميس، 25 فبراير 2021 01:24 م

خضع لاعبو فريق جالطة سراى التركى المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطنى ونادى الزمالك السابق، لجلسة التدريبات الصباحية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة أرضروم سبور، في مباراة الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري التركي.

شارك مصطفى محمد زملاؤه في الاحتفال بعيد ميلاد لاعب الوسط المغربى يونس بلهندة عقب انتهاء جلسة التدريبات الصباحية للفريق.

يستضيف جالطة سراى نظيره أرضروم سبور، على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا، في تمام السادسة مساء السبت المقبل، لخوض مباراة الجولة السادسة والعشرون من الدوري التركي.

يكون مصطفى محمد ورفاقه المرشحين للفوز بمباراة السبت المقبل، لتقدمهم بشكل كبير على منافسهم فنيا وبدينا، حيث يتصدر أصحاب الأرض جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة، في حين يحتل الفريق الضيف المركز السابع عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 25 نقطة.

يذكر أن التقارير الصحفية التركية كشفت قبل أيام عن مخطط نادي جالطة سراي التركى في التحرك مع نهاية الموسم الحالي لشراء مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار،  نهائيًا لاسيما بعد تألقه بقميص الفريق تحت قيادة المدرب، فاتح تريم.

وانضم مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار من الزمالك، مع شرط أحقية شراء قيمته 4 ملايين يورو.


تدريبات جالطة سراى 

 


تدريبات جالطة سراى

 


عيد ميلاد يونس بلهندة

 


مصطفى محمد يحتفل بعيد ميلاد يونس بلهندة

 


مصطفى محمد