اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:53 م

ابراهيموفيتش

إبراهيموفيتش: ميلان سيتعاقد مع خليفتى في هذه الحالة

كتب: هاني عبد النبي الخميس، 25 فبراير 2021 08:18 م

تحدث الأسطورة السويدية زلاتان ابراهيموفيتش  مهاجم ميلان للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم عن رؤيته لمسيرة فريقه خلال الموسم الحالي في الدوري الإيطالي.

قال ابراهيموفيتش: "أعرف بيولي سابقًا لأنني قد واجهته بإيطاليا، أنديته سابقًا كانت في صعود وهبوط بشكل كثير من أكبرها إلى أصغرها، لكنه وصل لميلان الذي كان بحالة صعبة وأثبت للجميع بأنه مدرب رائع ".

أوضح ابراهيموفيتش: "بيولي لديه صبر أكثر مني، إنه يقاتل مع فريق ليس في مستوى أندية التوب 5 ولكنه في المقابل أصبح ينافس على اللقب، إنه يمارس الضغط على الفريق ويطلب الكثير حتى ولو كانوا شبابًا والآن لم يعد هناك أي نقاش

وعن كبر سنه قال ابراهيموفيتش: "عندما تلعب على هذه المستويات العالية فسيكون دائمًا نفس الضغط بغض النظر عن هويتك، إذا كنت هنا فأنت هنا لأنك تستحق ذلك وأنك هنا لأنك جيد بما فيه الكفاية، أنت لست هنا لأن شخصًا ما يجب أن ينتظرك لذا لا يهمني ما إذا كنت صغيرًا أم لا ".

أضاف ابراهيموفيتش: "لا يمكنني التفكير بأنك شاب وسيأتي وقتك لأنه عندما تلعب لميلان لا يوجد وقت وعليك أن تقوم بعملك الآن، إذا لم ألعب جيدًا فسيشتري ميلان مهاجمًا آخر بالميركاتو وسيلعب أفضل مني لذا يجب أن ألعب جيدًا وهذا ينطبق على الجميع، علينا جميعًا أن نرتقي سواء كنا صغارًا أو ناضجين ".

أوضح ابراهيموفيتش: "لكن خارج الملعب فالأمر مختلف فإذا كنت رافائيل لياو فأنا أتحدث وأعاملك بطريقة أخرى وإذا كنت كايير فأنت أكثر نضجًا ولديك أطفال، لذا من الواضح أن الأمر مختلف بالخارج ولكن في الملعب كلهم ​​متشابهون ".

" وجود إبرا شاب بالفريق سيكون مفيد؟ لا اعرف! عندما كنت صغيرا كان المقربون مني رائعين وحينما جئت لإيطاليا للمرة الأولى كان بجواري لاعبون رأوني كطفل صغير جلب الكثير من الطاقة والأدرينالين وكانوا جميعًا رائعين وفازوا بألقاب كبيرة ، نجوم يلعبون على مستوى عالي آنذاك " .