اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:48 ص

علي قدورة ونور التوت

على قدورة ونور التوت: حمو بيكا ودنى وإحنا اضحك علينا وآسفين لعمر كمال..فيديو

تقديم: مصطفى جابر ـ إعداد: إسراء عبد القادر ـ تصوير: أشرف فوزى ـ محمد نبيل السبت، 20 فبراير 2021 02:33 م

في حوار جديد يقوم بتقديمه الزميل مصطفي جابر يلتقي بمغنيى مهرجان قاما بالمشاكرة في العديد من أغاني المهرجانات الناجحة مثل "حب عمري, هاتلي فودتيكا وجيفاز، رب الكون ميزتا بميزة" وغيرها من الأغاني الناجحة علي مستوي المهرجانات الشعبي وهم علي قدورة ونورالتوت.
 
 
قال علي، إن حمو بيكا ودني حيث يقوم بالسمع لأي شخص وتصديق ما يقوله سواء كان كذبا أم لا وأنهم اختلفوا معه في أمور العمل أما بالنسبة للعلاقة الشخصية فهما أخوات".
 
وأضاف نور، أنهم أكثر ناس اضحك عليهم في المجال، وأنهم يعتزرون لعمر كمال لما حدث معه من خلاف ولما بدر منهم من مشدات كلامية بسبب قوله لحمو بيكا أنه لا يؤدي الغناء معهم، ونشب عراك مع عمر كمال ولكن بعد اتضاح الأمر قررا توجيه الأعذار له من خلال حوارنا لأنه يملك "قلب أبيض نقي" ولأنه لم يخرج ليرد علي الإساءة التي وجهوها له. 
 
وأشار علي، إلى أنه يحفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم، وأنه في وقت ما من عمره كان يمشي في رحاب الله مستقيما ولكنه ترك ذلك الطريق واتجه إلي المهرجانات وهكذا.
 
وأردف نور، أنهم مستمرون في المهرجانات مع نيتهم في تقديم بعض الأنواع الأخري من الأغاني مثل الأغاني الطربية التي تعتمد في الصوت الجيد.