اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:58 م

هجوم البقرة

بقرة تهاجم المرضى بأحد المستشفيات فى كولومبيا.. فيديو وصور

كتب هيثم سلامة الأربعاء، 17 فبراير 2021 11:00 م

في مشهد غريب، هاجمت بقرة المرضى في غرفة الانتظار بمستشفى في كولومبيا، الأمر الذى جعلهم يركضون هربا منها، ليصاب بعدها العديد بجروح وكدمات، بينما ذهب صاحب البقرة عقب الحادث إلى المستشفى لتقديم اعتذار، وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية. 

وأظهرت لقطات "فيديو" لحظة هجوم البقرة على الوافدين إلى المستشفى ، مما تسبب فى حالة من الذعر بين المرضى في مستشفى سان رافائيل شمال غرب كولومبيا. 


 

وأفاد التقرير، أنه ركضت مجموعة من السكان المذعورين من المستشفى، لكن تبعهم البقرة التى كانت تطاردهم، إلا ان البقرة سقطت عدة مرات على الأرض، مما سمح لعدد من المرضى بالهروب. 

أوضح التقرير، أنه رغم  ذلك إلا أن البقرة ركلت امرأة والتي كانت محاصرة على الأرض داخل المستشفى، حيث كانت تجلس في زاوية غرفة الانتظار بالمستشفى، كما ظهر رجلان آخران يركضان إلى غرفة الانتظار وتمكنا من الإمساك بها وإخراجها  وتبدو المرأة التي تعرضت للاعتداء في حالة صدمة والتى حاولت الهروب إلى الباب الأمامى لغرفة الانتظار للبحث عن المساعدة.

وقالت صحيفة فانجارديا المحلية إنه لم يصب أحد بجروح خطيرة في الحادث، حيث أصيب المرأة التي تعرضت للدهس بكدمات فى أماكن متفرقة فى جسدها الأمر الذى جعلها تخضع للعلاج، كما اتلفت البقرة دراجتين ناريتين عند مدخل المستشفى وبعض الكراسي في غرفة الانتظار، فيما ذهب صاحب البقرة إلى المستشفى للاعتذار عن الحادث وسأل عن صحة المرأة .