اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:19 م

موسيمانى

محللا أداء الأهلي يقدمان تقريراً لموسيماني عن المريخ السوداني

سليمان النقر الأحد، 14 فبراير 2021 08:09 م

يقدم موسى ماتلابا ويوشا فالدويا محللا الأداء بالأهلى تقريراً فنياً إلى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى عن فريق المريخ السوداني، قبل المباراة التى ستجمع الفريقين الثلاثاء المقبل فى افتتاح دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بصفوف الفريق السوداني.

ويشتمل التقرير المقدم من ثنائى محللى الأداء بالجهاز الفنى للأهلى على طريقة لعب المريخ السودانى وأسلوبه فى التحضير وحالة الفريق وقت الاستحواذ على الكرة أو فقدها وعناصر القوة داخل خطوطه، وكذلك نقاط الضعف الموجودة فى صفوف المريخ لاستغلالها فى بناء خطة المباراة التى سيعتمد عليها الأهلى فى موقعة الثلاثاء.

وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة خاصة بلاعبى الفريق قبل انطلاق المران الجماعى الذى أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص موسيمانى على الاجتماع بلاعبى الفريق قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة المريخ السودانى المقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وحصل الجهاز الفنى للأهلى على عدد من الفيديوهات الخاصة بمباريات المريخ السوداني، من أجل معرفة طريقة لعبه وأسلوبه وقت الهجوم ووقت الدفاع، وكل التفاصيل الخاصة بلعب الفريق السوداني، باعتبارها من التفاصيل التى يبنى عليها موسيمانى خطته فى مواجهة المنافسين.