اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:17 م

حور محمد

TOP7.. سر اتجاه جابر القرموطى للغناء.. وروبى تبدأ تصوير مسلسل شقة 6

الخميس، 11 فبراير 2021 02:00 ص

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها رامى نوار، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.
 

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7».. الأهلي يصرف النظر عن التظلم ضد عقوبة الشحات وكهربا

بعثة النادي الأهلي بالدوحة، قررت صرف النظر عن تقديم التماس بشأن عقوبة حسين الشحات وكهربا بعدما قرر (الفيفا) منعهم من المشاركة في مباراة فريقهما أمام بالميراس بكأس العالم للأندية.

جابر القرموطى يكشف لـ"اليوم السابع" سر إتجاهه لأغانى الراب

الإعلامى جابر القرموطى هيخوض لأول مرة تجربة الغناء من خلال عمل جديد يحمل اسم "ست فوق الأربعين" وتشاركه الغناء ميادة نصرى، الأغنية مزيج بين الراب والموسيقى الشرقية، وتوزيع رامى مصطفى.
 

روبى تبدأ تصوير مسلسل الإثارة والرعب (شقة 6 .. العين الثالثة)

بدأ صناع مسلسل (شقة6..العين الثالثة) بطولة النجمة روبى، تصوير العمل اللى بيدور فى إطار من الإثارة والتشويق، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل.. المسلسل يطرح قضية درامية جديدة مليئة بالأحداث المشوقة.
 

صداقة غير عادية بين رجل وبجعة استمرت 37 عاما

صداقة غير عادية استمرت بين رجل تركى و"بجعة" أنقذها من سنوات من الموت، عندما عثر ساعى البريد رجب ميرزان على "جاريب" أنثى البجعة قبل 37 عامًا فى مقاطعة أدرنة بتركيا.

وفاة والدة كلوب مدرب ليفربول متأثرة بفيروس كورونا

صدمة قوية تلقاها  يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، بوفاة والدته متأثرة بفيروس كورونا في ألمانيا ، "كلوب" مش هيقدر يحضر جنازة والدته، بسبب القيود المفروضة على السفر بين إنجلترا وألمانيا.

 

الحكومة تنفى صحة القرار المتداول عن تعليق الدراسة بداية من 20 فبراير

مصادر حكومية مطلعة نفت صحة القرار الذى يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بتعليق الدراسة من يوم 20 فبراير.. المصادر أكدت أن هذا القرار لا صحة له ولم يصدر حتى الأن.

 

فيفا يطالب المنتخب الأوليمبي بقائمة تضم 50 لاعبا في مايو

اتحاد الكرة ومنتخب مصر الأوليمبي تلقوا خطابا من "الفيفا" لإخطارهم بإرسال قائمة تضم 50 لاعبا في منتصف شهر يوليو المقبل، ثم 18 لاعبا في 30 يونيو استعدادًا لأوليمبياد طوكيو 2021.