اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:20 م

نادية الجندى مع أبلة فاهيتا

نادية الجندى تتحدى أبلة فاهيتا وتكشف حقيقة وجود عريس جديد .. فيديو

كتب محمد تهامى زكى الأربعاء، 10 فبراير 2021 10:07 ص

شوقت النجمة الكبيرة نادية الجندى، جمهورها ومتابعيها بحلقة استضافتها فى برنامج "لايڤ من الدوبلكس" الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، والمقرر إذاعته فى الساعة الحادية عشر، مساء بعد غد الجمعة، على قناة ON، متمنية أن تنال الحلقة إعجاب الجمهور.

 

ونشرت نجمة الجماهير، عبر حسابها على تويتر، برومو الحلقة وظهرت خلالها وهى تتحدى أبلة فاهيتا، قائلة لها أنها أتت الحلقة لتأخذ بـ"تار" ضيوفها السابقين، كما سألتها الدمية حول وجود عريس جديد فى حياتها، صحبتها بتعليق: "أنتظرونى فى حلقة جميلة، يا رب تعجبكم، مع حبيبتى أبلة فاهيتا وكارو من الدوبلكس".


 

من ناحية أخرى، تصدرت النجمة نادية الجندى، مؤشرات البحث مؤخرا فى جوجل بسبب ظهورها فى أحد اللقاءات التليفزيونية وهى تخلع قناع نفرتيتى الذى ارتدته لتفاجئ لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الفنانين حسن الرداد وقصى خولى وسيرين عبد النور ومهند المحمدى.


 

نادية الجندى أوضحت كواليس تقديمها شخصية الملكة نفرتيتى، مؤكدة أن ذلك سببه حبها لهذه الملكة والشخصية التاريخية العظيمة، وملكة مصر، وقالت إن ماسك نفرتيتى صعب جداً وأنها تحب كل شيء صعب.


 
كانت أبلة فاهيتا، قد عادت فى موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضى، ويبث البرنامج يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذى لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضافت العديد من نجوم الوطن العربى.‏