اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 04:33 م

قصات شعر للوجه المستدير

5 قصات شعر مناسبة للوش المدور من وحى المشاهير.. جيجى حديد اختارت الكاريه

كتبت شيماء سمير الإثنين، 01 فبراير 2021 10:00 ص

لكل فتاة ما ينسابها الأمر الذي يدفع الكثيرات منهن للانتقاء من بين صيحات الموضة التي تظهر طوال الوقت، وتعد قصات الشعر من أكثر الأشياء التي تختارها كل فتاة بعنياة شديدة، لأنها إذا لم تصيب في اختيارها ستكون النتيجة سيئة، لذا يجب في البداية معرفة القصات التي تتناسب مع شكل الوجه، فإذا كنتِ من صاحبات الوجة المستدير إليكِ نقلًا عن موقع "whowhatwear" قصات تتناسب معكِ من وحي إطلالات نجمات هوليوود.

الشعر القصير المجعد


Kiersey Clemons

سواء كان شعرك مقصوصًا قصير جدًا أو يتخطى شحمة أذنك، فإن تركه على طبيعته دائمًا فكرة جيدة، وفي هذه الصورة اختارت المغنية والممثلة الأمريكية Kiersey Clemons الأسلوب الأفرو الصغير المثالي، حيث تركت شعرها المجعد الطبيعي دون إضافة أي لمسة عليه.

شعر قصير لتحديد الوجه


أودري هيبورن

هذه التصفيفة التي تعتمد على الشعر القصير جدًا، والذي يتم تصفيفه بشكل ناعم لتحديد الوجه المستوحاة من أودري هيبورن تعد من القصات المناسبة لصاحبات الوجه المستدير.

شعر مبلل المظهر


ريان ديستني

هذا النمط الأنيق الذي يعتمد على المظهر الرطب للشعر رائع للغاية، ويتناسب تمامًا مع الوجوه المستديرة، وتعد تلك الإطلالة التي اختارتها الممثلة والمغنية الأمريكية ريان ديستني أكبر دليل على ذلك، فهو يناسبها تمامًا ويبدو مثاليًا.

إبعاد الشعر عن الوجه


جيجي حديد

أو يمكنك اقتباس تلك الإطلالة من عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول العربية الفلسطينية جيجي حديد، من خلال تصفيفه الشعر الكاريه مع إبعاد كل الشعر عن الوجه لإبراز وجهك المستدير الجميل.

ويفي جانبي


كريسي تيجن

يعتبر الشعر الويفي من التصفيفات التي تفضلها الكثير من الفتيات، وهو مناسب بدرجة كبيرة مع صاحبات الوجه المستدير، وأكبر دليل على ذلك هو تلك الإطلالة التي ظهرت بها عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيجن، حيث اختارت تصفيفة "الويفي الجانبي" التي غطت أحد جوانب وجهها.