اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:35 م

رونالدو نجم مانشستر يونايتد

رونالدو يغيب عن مانشستر يونايتد ضد يونج بويز فى دورى أبطال أوروبا

كتب أحمد هريدى الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 06:53 م

يغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد عن مواجهة ضيفه فريق يونج بويز السويسرى، المقرر لها فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة السادسة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 - 2022. 

ذكرت صحيفة "مانشستر المسائية" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لم يتواجد ضمن قائمة مانشستر يونايتد، والتى وصلت إلى فندق إقامة اللاعبين لخوض لقاء يونج بويز السويسرى الليلة فى دورى الأبطال. 

أضافت الصحيفة أن المدرب الألمانى رالف رانجنيك قرر منح راحة لنجمه البرتغالى وإعفائه من خوض اللقاء.  

ويتصدر فريق مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، وضمن تأهله لدور الـ 16، فيما يأتي فياريال وصيفاً برصيد 7 نقاط، ثم أتالانتا ثالثاً برصيد 6 نقاط، وأخيراً يونج بويز برصيد 4 نقاط.

ويقود الألماني رالف رانجنيك فريق مانشستر يونايتد، في الإختبار الأول على المستوي الأوروبي ضد يونج بويز، بعدما نجح في إجتياز عقبة كريستال بالاس مع أول ظهور كمدرب للشياطين الحمر في ملعب “أولد ترافورد” بالجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويقود رالف رانجنيك مانشستر يونايتد ضد يونج بويز، بإرتياحية كبيرة بعد أن تأهل الفريق بشكل رسمي إلي دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة الفريق السويسري.

ويرغب رانجنيك في إكتساب ثقة جماهير مانشستر يونايتد، وتحقيق التطور الفني الذي يحلم به عشاق الشياطين الحمر من أجل الحفاظ على فرص الفريق في المنافسة المحلية والأوروبية.