اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:51 م

برج الجدى

برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء7 ديسمبر: ترقية بالعمل

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 12:00 ص

مواليد برج الجدى يعرف عنهم أنهم من أكثر الشخصيات التي يميزها دقة المواعيد فهم شخصيات منظمة في حياتهم بشكل قوي وأيضًا هم شخصيات قيادية ودائمًا يسعوا للحصول على أهدافهم بأسرع وقت.

برج الجدى في حظك اليوم 7 ديسمبر

برج الجدى من أفضل الشخصيات التي تعمل على تقدير المسئولية وإنجاز المهام المطلوبة بشكل قوي وأكثر ما يميزهم سرعة الأداء وبرج الجدى من اكثر الأبراج التي تعشق التجمعات الاسرية وتعشق العائلة بشكل قوي.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

ابتعد عن الأحاديث الجانبية والنميمة التي تعمل على إفساد العمل وكن حذرا من تناول أحاديث شخصية خلال فترات العمل ولكن حاول أن تقدم كل ما هو جديد لكي تساعد فريقك على الارتقاء والوصول للأهداف المطلوب تحقيقها.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تعطي من وقتك لشريك حياتك وحاول أن تكون شخص رومانسي وكن حذرًا من تجاهل احتياجاته أو ما يخصه بسبب انشغالك بالعمل اعطي شريك حياتك حقه في النقاش والمشاركة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تبتعد عن الأماكن المكشوفة التي تعرضك للإصابة بنزلات البرد وحاول أن تمارس رياضة بصورة يومية ومنظمة وكن حريصًا على تناول الخضروات والأكلات الغنية بفيتامين سي.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول ألا تكرر أخطاء الماضي وكن على يقين أن تعاملك مع الشريك بصورة إيجابية سوف يساعدك على استمراريه العلاقة وحاول أن تفكر من جديد بحياتك العملية  ويتوقع علماء الفلك لمواليد برد الجدى  حصولهم على  مكانة عالية أو ترقية  بالعمل تعويضًا عن ما فات خلال الفترات الماضية.