اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:46 ص

باريس سان جيرمان

ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام لانس في الدوري الفرنسي

كتب سيد حسنى السبت، 04 ديسمبر 2021 09:20 م

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن التشكيل الرسمي لفريقه، الذي سيحل ضيفا ثقيلا على نظيره لانس، فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ويقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجحائز مؤخرًا على جائزة الكرة الذهبية الهجوم لفريق باريس سان جيرمان، بجانب مواطنيه آنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي.

تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات

الوسط: باريدس، فيراتي، دانيلو

الهجوم: ميسي، دي ماريا، إيكاردي


تشكيل باريس

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كيليان مبابي وجورجينيو فينالدوم، فيما يغيب نيمار داسيلفا عن المباراة لظروف الاصابة.

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة متربعاً على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 متفوقا بفارق 11 نقطة عن مارسيليا الوصيف برصيد 30 نقطة، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

ويسعى البى إس جى للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الفرنسي، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره نيس خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.

وحصد باريس سان جيرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي 41 نقطة جمعها من 16 مواجهة، جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في واحد وتلقى خسارتين وتسجيل 35 هدفاً وتلقى 15.

ويفتقد باريس سان جيرمان في مواجهة اليوم للعديد من اللاعبين على رأسهم سيرجيو راموس الذى يعانى من إجهاد عضلي ولذلك تم استبعاده من لقاء لانس على أن يعود سريعا للتدريبات في الساعات القادمة، كما سيغيب عن الفريق أندير هيريرا ودراكسلر ونيمار بسبب الإصابات المختلفة.