اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:19 ص

محمد صلاح

محمد صلاح الأكثر اختياراً فى "فانتازى" الدوري الإنجليزى قبل انطلاق الجولة الـ15

كتب آسر أحمد السبت، 04 ديسمبر 2021 01:56 م

كشفت الصفحة الرسمية لفنتازى الدوري الإنجليزي عن اختيار النجم المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي كأكثر اللاعبين اختياراً من قبل مستخدمى اللعبة، حيث اختاره أكثر من 5.4 مليون شخص كـ"قائد" لفريقهم قبل انطلاق الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي والتي سيواجه فيها الريدز نادى وولفرهامبتون.

محمد صلاح الأكثر اختياراً كـ"قائد" فى الجولة الـ 15 من البريميرليج
 

وتنطلق منافسات الجولة 15 من الدورى الانجليزي اليوم عندما يستضيف وست هام المتصدر تشيلسي فى الساعة 2.30 ظهر اليوم، السبت، فيما يحل ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضيفا على وولفرهامبتون فى الخامسة مساءً على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2021-2022 برصيد 13 هدفاً.

يأمل صلاح مواصلة زيادة غلته التهديفية فى مباراة اليوم للابتعاد أكثر عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ9 أهداف أقرب منافسيه على لقب الهداف الموسم الحالي.

محمد صلاح يقدم ممستويات أكثر من رائعة مع ليفربول منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي، حيث إنه الهداف الأول للفريق وفي جعبته 19 هدفا حتى الآن في مختلف البطولات، منها 13 ببطولة الدوري الإنجليزي و6 في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح جيمي فاردي فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة برصيد 13 هدفا.