اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:33 م

رونالدو

ركبة كريستيانو رونالدو تهدد مشاركته مع مان يونايتد أمام كريستال بالاس

كتبت : نورهان طمان السبت، 04 ديسمبر 2021 11:41 ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم عن احتمالية غياب كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن مواجهة كريستال بالاس غدا فى الدورى الإنجليزي، بسبب إصابته فى الركبة  التي تعرض لها أمام أرسنال فى ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من "البريميرليج" للموسم الحالى 2021 - 2022. 
 
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يغيب عن مواجهة فريقه مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إصابة فى الركبة، الأمر الذى اعتبرته الصحيفة ضربة قوية للمدرب الألماني رالف رانجنيك مع مانشستر يونايتد، حيث سيقود أول لقاء من دكة البدلاء بعد التعاقد معه كمدرب للفريق.

وأكدت الصحيفة أن النجم البرتغالي أصيب خلال احتفاله بتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء في مرمى آرسنال، وهو هدف الفوز 3/2 في اللقاء.

وكان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قد تخطى حاجز الـ800 هدف فى مسيرته الكروية، بعد تسجيله ثنائية الفوز وسجل النجم البرتغالى هدفى مانشستر يونايتد الثانى والثالث فى مرمى أرسنال بالدقيقتين 52 و 70 من زمن اللقاء، ليصل إلى 801 هدف فى مسيرته الكروية، سواء مع الأندية أو المنتخب البرتغالى، موزعة بين 686 هدفا مع الأندية بالإضافة إلى 115 هدفا مع المنتخب البرتغالى، خلال 1095 مباراة. 

وأصبح النجم البرتغالى رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 800 هدف أو أكثر في مسيرته مع النادي والمنتخب. 

 


رونالدو