اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:29 م

أسماء مصطفى - أرشيفية

"إطعام أول جمعة من كل شهر".. صدقة جارية على روح الإعلامية أسماء مصطفى "فيديو"

كتبت مريم بدر الدين الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:55 م

نشر القائمون على الحساب الرسمي للإعلامية الراحلة أسماء مصطفي عبر موقع "إنستجرام"، فيديو يظهر تنظيم إطعام للمحتاجين سيتم تقديمه كصدقة جارية على روحها، وهو الأمر الذى سينتظم تقديمه فى أول جمعة من كل شهر، وأول إطعام يتم تنفيذه يأتى اليوم الجمعة 3 ديسمبر، وفور نشر الفيديو تلقت الراحلة الكثير من الدعوات، وجاءت تعليقات عدد من المعلقين كالتالي :" ربنا يبارك ويتقبل وفي ميزان حسناتك يارب".


صدقة جارية للاعلامية اسماء مصطفي

يشار إلى أن الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، حرص - فى وقت سابق - على تقديم الشكر لكل من شارك فى جنازة وعزاء زوجته الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى، من السادة الوزراء ورئيس ووكيل مجلس النواب والزميلات والزملاء النواب والسادة الإعلاميين والصحفيين والأصدقاء، مؤكدا أن رحيلها وفقدانها كالغصة فى القلب.

وقال أبو العلا، عبر صفحته على فيس بوك: "لا يوجد أقسى من أن تفقد فجأة من يتقاسم معك حياتك بكل تفاصيلها، الفقد كالغصة فى القلب"، مضيفا: "شكرا لكل من واسانا وشارك فى الجنازة والعزاء من السادة الوزراء ورئيس ووكيل مجلس النواب والزميلات والزملاء النواب والسادة الإعلاميين والصحفيين وكل الأصدقاء الغاليين عليا وعلى أسماء رحمها الله الرحمن الرحيم".

وأضاف أبو العلا: "شكرا لكل من كان بجانبى وقدم أى نصيحة لتخفيف الألم عنها فى رحلة المرض الصعبة، لا أراكم الله مكروه فى عزيز لديكم، ربنا يحفظ أولادنا ويصبرنا ويرحمها ويرحم موتانا جميعا".

ورحلت الإعلامية أسماء مصطفى عن عالمنا يوم 22 نوفمبر بعد صراع مع مرض السرطان، وأعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون".

وفى منتصف الشهر الماضى، أعلن أدمن الصفحة دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، قائلاً: "بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة".

وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية "معقدة"، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.