اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:28 م

حادث سير نتيجة السرعة الزائدة

إصابة 4 طلاب وتحطم 6 سيارات فى حادث بالمنصورة بسبب السرعة الزائدة.. لايف

الدقهلية - مرام محمد الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 12:37 ص

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، من شارع المشاية السفلية، بنطاق حى غرب المنصورة، بمحافظة الدقهلية، عرض خلاله تفاصيل حادث سير شهدته المدينة، نتيجة السرعة الزائدة، أدى إلى إصابة 4 طلاب بالمرحلة الثانوية، بإصابات متفرقة بالجسم، وإحداث تلفيات كبيرة في 6 سيارات.
 
 
وكشفت المعاينة الأولية للحادث، أن سيارة كان يستقلها 4 طلاب بالمرحلة الثانوية، اصطدمت بـ5 سيارات، كانوا متوقفين على جانب الشارع، نتيجة السرعة الزائدة، مما تسبب في إصابة الطلاب بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم، وإحداث تلفيات كبيرة بسيارتهم و5 سيارات أخرى أثناء توقفهم في الشارع.
 
وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم في منطقة المشاية السفلية أمام حديقة شجرة الدر، وتحطم عدد من السيارات.
 
وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج.
 
وبسؤال قائد السيارة، أكد أن السيارة ملك عمه ويدعى «وليد ع. م.»، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21848 لسنة 2021، جنح قسم أول المنصورة، للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات.