اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:15 ص

محمد الننى

أرتيتا: لا نستطيع منع الننى وثلاثى آرسنال من المشاركة بأمم أفريقيا

كتب رامى عبد الحميد السبت، 25 ديسمبر 2021 12:28 م

أكد مايكل آرتيتا المدير الفني لنادى آرسنال الإنجليزي أنه يتفهم موقف اللاعبين الأفارقة بالفريق الذين سوف ينضموا لمنتخبات بلادهم للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

يضم آرسنال في صفوفه 4 لاعبين أفارقة هم محمد النني لاعب المنتخب المصرى وبيير إيمريك أوباميانج لاعب الجابون وتوماس بارتي لاعب غانا ونيكولاس بيبي لاعب كوت ديفوار.

قال أرتيتا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة نورويتش سيتي المحدد لها غد الأحد، وقال: "نحتاج إليهم جميعًا في آرسنال لكني اتفهم جيدًا أن لديهم التزامات وعلينا أن نتركهم يذهبون إلى منتخبات بلدهم".

أشار مدرب آرسنال: "علينا التأقلم على الوضع الحالي، لكننا بالتأكيد سنفتقد جهودهم خلال فترة كأس أمم إفريقيا، نتمنى لهم التوفيق وأن يكونوا في صحة كاملة رغم مخاوف انتشار فيروس كورونا".

كان نادى ليفربول الإنجليزى قد أعلن تعديل مواعيد مبارياته فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية ومواجهة برينتفورد فى الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز.

نشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزي على موقع تويتر أن ليفربول سوف يواجه آرسنال فى كأس الرابطة الإنجليزية خلال مباراة الذهاب 6 يناير في استاد الامارات على أن تقام مباراة الإياب 13 يناير فى انفيلد.