اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:18 م

محمد صلاح

محمد صلاح: حققنا نتيجة رائعة أمام إيفرتون وهدفي الثالث سهّل المباراة

كتب: هاني عبد النبي الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:59 ص

علق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، على انتصار فريقه بنتيجة 4 / 1 على حساب إيفرتون في "ديربي ميرسيسايد" فى اللقاء الذى أقيم مساء الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 واصفاً النتيجة بأنها رائعة.

وسجل محمد صلاح هدفي ليفربول الثاني والثالث في مرمى إيفرتون في الدقيقتين 19، و63 على التوالى من عمر المباراة في واحدة من أجمل الأهداف التي يسجلها محمد صلاح خلال الموسم الحالي.

وعزز محمد صلاح صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذي قلص الفارق في المباراة الماضية لفريقه.

وقال محمد صلاح في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي: "إنها نتيجة رائعة، المجيء إلى هنا والفوز بالمباراة ولعب كرة القدم بشكل جيد أمر لا يصدق".

وأضاف محمد صلاح: "نتيجة المباراة تظهر أننا نقوم بعمل جيد في الدوري ونأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو".

وواصل محمد صلاح حديثه: "كانت الرسالة هي أنهم سيكونون أقوياء بدنيًا، كنا بحاجة للعب مباراتنا وصنع الفرص، وهذا ما فعلناه". وأردف صلاح: "كان الأمر صعبًا حقًا عندما كانت النتيجة 2-1 لذا عندما سجلت الهدف الثالث، أصبح الأمر أسهل كثيرًا".

في سياق متصل، أضاف الدولي المصري محمد صلاح رقم جديد له في سجلات نادي ليفربول خلال "ديربي ميرسيسايد".

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات الكرة العالمية بات محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين خارج أرضه على مضيفه إيفرتون في "ديربي ميرسيسايد" منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008.