اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:59 ص

صالح جمعة

صالح جمعة: موسيمانى "قالى عاوزك" وعبدالحفيظ عرض عليا الخروج معارا ورفضت

عمر أنور الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:48 ص

أكد صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا حاليًا والأهلى سابقًا، أن الأهلى عرض عليه الخروج للإعارة إلى التشيك لكنه رفض ذلك وطلب الرحيل.

وأكد صالح جمعة فى تصريحات تليفزيونية: "فى أول معسكر بعد تولى موسيمانى، طلب منى عقد جلسة فى منفردة فى حضور المترجم بغرفة المحاضرات، وأبلغنى نصًا أنا عاوزك معايا فى الفريق".

وتابع: "لعبنا مباراة بعدها فى الدورى وشاركت فى 10 دقائق، ثم خاض الأهلى نهائى أفريقيا أمام الزمالك وكنت مستبعدا بسبب كورونا وبعد المباراة مباشرة تفاجأت بمكالمة لسيد عبدالحفيظ الذى أبلغنى أن ناصر ماهر سيعود والإدارة ترى أنك فى حاجة إلى الخروج للإعارة لاستعادة مستواك، ولكنى رفضت الإعارة وقررت الرحيل وطلبت فسخ العقد بالتراضي".

وأوضح صالح: "كان من الممكن أن أتقدم بشكوى ضد الأهلى بسبب مستحقاتى ولكنى رفضت ذلك، وتنازلت عن كافة مستحقاتى لأن الإدارة والجماهير استحملونى كثيرًا".

وتابع: "لم أقدم أى مباراة سيئة خلال مسيرتى مع الأهلى، كل لما كنت بلعب كنت بأدى كويس، بسجل وبصنع، وعمرى ما خرجت من مباراة ولقيت الناس بتتكلم عليا بشكل سيئ، وكنت حزينا من طريقة تعامل بعض اللاعبين الكبار معى فى الأهلى، ولكنى ندمان على رحيلى عن القلعة الحمراء".