اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:12 م

إيهاب توفيق

إيهاب توفيق لـ سهرانين: لست من محبى السوشيال ميديا لكن مضطر أتواجد فيها

كتبت شيماء منصور الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:11 م

قال الفنان إيهاب توفيق، أثناء استضافته مع الفنانة ميس حمدان ببرنامج سهرانين والذى يقدمه الفنان أمير كرارة ويذاع على قناة On: "كان هناك العديد من الشائعات التي كتبت عني على السوشيال ميديا، فكان هناك قديما ما يسمى بالصحف الصفراء وكنت أتفاجأ بالأخبار التى تكتب، وأكثر ما يضايقنى تدخل تلك الأخبار فى حياتى الشخصية والحديث عن والدتى ووالدى، فبالرغم من تفتحى إلا أننى لم أستغن عن الجزء الشرقي الذى بداخلي ولم أسمح بالحديث عن أهلي". 
 
وتابع إيهاب توفيق: "لست من محبي السوشيال ميديا ولكني مضطر للتواجد، ولم أتابع حساباتي بنفسي ولكن هناك أناس قائمين عليها، لأنها أصبحت سمة من سمات العصر، وأصبحت لا أهتم بالشائعات أو الكلام المغلوط الذى يكتب فكلما تكبر فى السن تنضج". 
 
وأكدت ميس حمدان أن اهتمامها بالسوشيال ميديا جاء على مضض، لأن ذلك أصبح أمرا لا بد منه فى عصرنا هذا، فهى آفة العصر، وقالت: "فمثلا أنا ما زلت بعيدة عن التيك توك، ولولا دانا ومى أخوتى لما صورت فيديوهات على التيك توك".
 
وكان إيهاب توفيق قد طرح خلال شهر نوفمبر، فيديو كليب"أنت اختيارى"، على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان محمد رفاعى، توزيع عادل عايش، وتم تصوير الكليب فى الإمارات وتحديدًا مدينة دبى، حيث تعاون فيها إيهاب توفيق مع المخرج عادل سرحان.
 
كما تقدم  الفنانة ميس حمدان حلقة من حلقات مسلسل "نحو الظلام" بعنوان "الفرصة" بمشاركة الفنانين حسن الرداد ، سوسن بدر، محمد شاهين، كامل باشا، سمر علام، ميس حمدان، والحلقة تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، حيث يعتمد المسلسل على حكايات منفصلة كل حكاية تقدم في حلقة بعنوان وفريق عمل مختلف ومقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.
 

إيهاب توفيق
 


الفنان إيهاب توفيق


إيهاب توفيق ضيف سهرانين


إيهاب توفيق وميس حمدان