اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:22 م

تونس

نجم تونس السابق: مواجهة مصر ستكون نارية والأفضلية لنسور قرطاج

عمر أنور الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:16 ص

أكد محمد السليتي، نجم الإسماعيلي ومنتخب تونس السابق، أن مواجهة منتخب مصر ونسور قرطاج ستكون مثيرة للغاية فى دور نصف نهائي كأس العرب.

وقال محمد السليتي فى تصريحات تليفزيونية: "بالنسبة لمنتخب تونس كان هناك تذبذب في الأداء خلال المرحلة الأولى لكن بعد ذلك تدارك الموقف وحسن من أدائه وتعلم من أخطائه مع قليل من الدفع المعنوي بتعزيزه ببعض اللاعبين".

وأضاف: "أما بالنسبة لمنتخب مصر هو قائم على ثوابته في الأداء ولم يغير شيئا مع العلم أن جيل لاعبيه من الشبان إذا استثنين البعض هذا مع نقص في أداء الدفاع أثناء غياب حجازي.".

وتأهل المنتخب الوطنى لنصف النهائي بعد الفوز على الأردن (3-1) بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، بينما حجز منتخب تونس مقعدا في نصف النهائي على حساب نظيره العماني بفوزه عليه (2-1) في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

وتفوق المنتخب الوطنى فى آخر مواجهة مع تونس فى 16 نوفمبر 2018، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، وانتهت بفوز منتخب "الفراعنة" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل أهداف منتخب مصر كل من محمود حسن "تريزيجيه" وباهر المحمدى ومحمد صلاح، فيما سجل هدفى نسور قرطاج نعيم السليتى.

وسيواجه الفائز من مباراة منتخبي مصر وتونس في النهائي يوم السبت المقبل، على استاد "البيت" في العاصمة الدوحة، الفائز من المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي، والتي ستجمع منتخبي قطر والجزائر يوم الأربعاء المقبل، على استاد "البيت" في مدينة الخور القطرية.