اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:21 ص

مصطفى محمد

مصطفى محمد يتألق فى تدريبات جالاتا سراى قبل مواجهة باشاك شهير.. صور

كتب: هاني عبد النبي الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 08:00 م

بدأ فريق جالاتا سراي المحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام باشاك شهير التي ستقام في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت التدريبات الجماعية التي أشرف عليها فاتح تريم المدير الفني للفريق تألق المهاجم المصري مصطفى محمد الذي يسعى الى استعادة مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية خلال المباراة المقبلة.

ويأمل نادي جالاتا سراي في تصحيح المسار بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها أمام سيفا سبور في الجولة الماضية بالدوري التركي الممتاز، حيث شارك الدولي المصري مصطفى محمد فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما احتفظ به المدرب التركي فاتح تريم به على مقاعد البدلاء.

وتراجع جالاتا سراي للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 5 وخسارة مثلها وتسجيل 21 هدفاً وتلقى 20.

وشارك مصطفي محمد مع جالاتا سراي في 25 مباراة الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع هدفا وحيدا ، ويحق لجالاتا سراي ضمه من الزمالك نهائيا بعد دفع 4 ملايين دولار.

وقاد مصطفي محمد فريقه جالاتا سراي للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تعادله السلبي  مع لاتسيو الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو" معقل الأخير وبين جماهيره.

وتصدر نادي جالاتا سراي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وعدم تلقي خسائر مسجلاً 7 أهداف وتلقي 3 أهداف.


فاتح تريم

تدريب جالاتا سراي

نادي جالاتا سراي

جالاتا سراي

مصطفى محمد